حلّت الاعلامية نسرين طواهرة ضيفة على اذاعة "راديو دلتا" في إطار حملة الإذاعة الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات "العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا" مع الإعلامي نيكولا داغر.

بدأت المقابلة بالحديث عن برنامج "فلفل"، فعلّقت ظواهرة بأن عدد الذين ينزعجون من آرائها في البرنامج قلائل جدًّا. كما وتضمّنت المقابلة مقارنة بين الإعلام الغربي والإعلام في العالم العربي. وفي هذا الإطار، أجابت ظواهرة انّ هناك بعض الأمور المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي تتخطّى حدودها. وقد دار القسم الثاني من المقابلة حول الجوائز التكريمية. فاختارت ظواهرة الحديث عن جائزة "الموركس دور" بشكل خاص، وانتقدت موضوع كون بعض الجوائز في هذه الحفلة التكريمية غير مقنعة، الأمر الّذي دفعها إلى انتقاد الجائزة في برنامجها "فلفل".

وفي الإطار العام، قالت ظواهرة إنه يجب على الحفلات التكريمية عليها أن تكون قريبة من المنطق لإرضاء أكبر عدد ممكن من الناس. كما وأبدت ظواهرة إعجابها بتصميم الجائزة آملةً أن تكون حفلة توزيع جوائز دلتا على خطى جوائز موركس وبياف، فأجاب داغر إنّ جائزة دلتا سوف تتبع الطريق الصحيح فقط.

وانتقل الإثنان إلى الحديث عن عدم حضور الفنانين إلى الحفلات التكريمية بدون أن يكونوا مكرّمين. وفي هذا الإطار، أعلنت ظواهرة أن هذا الأمر صعب للغاية في العالم العربي وأن الوسط الفني العربي لن يكون أبدًا كالوسط الفني الغربي.

وعند سؤال داغر لها عن تسمية نجم ونجمة العام، أجابت ظواهرة بأنها أحبّت عودة وائل كفوري وإنتاجات وائل جسّار وراغب علامة، أمّا في الوسط المؤنّث، فتفضّل ظواهرة منح جائزة للسيدة ماجدة الرومي.

أما الجزء الأخير من الحلقة، فقد تمحور حول الوسط الإعلامي والإعلاميين. وفي هذا الإطار، أعلنت ظواهرة إن هناك فئة لا بأس بها من الإعلاميين التي تحب تناقل الأخبار. كما وقالت ظواهرة إنّ موضة الإنتقاد رائجة اليوم، غير أنّ النقد يعمل به بطريقة خاطئة، الأمر الّذي يجعل الإعلام ركيكًا. وسأل داغر عن سبب عدم تكريم الإعلاميين اللبنانيين، فأجابت ظواهرة إنّ هؤلاء الإعلاميين شبه منسيين، وهذا أمر معيب. وختمت ظواهرة المقابلة بتأكيد حضورها إلى حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015، بالإضافة إلى توجيه أطيب التمنيّات لفريق العمل.