في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لبرنامج "القمر سهران"، الذي تقدمه رئيسة تحرير موقع الفن، الإعلامية ​هلا المر​ عبر إذاعة سترايك، والذي يتم نقله مباشرة من "قهوة الست" في أنطلياس، حل كل من المخرج ​فادي حداد​ والفنان ​ايوان​ والفنانة ​ناي سليمان​ ضيوفاً على الحلقة.

بدأت ناي الحديث عن شهر رمضان الذي باعتبارها هوالشهر الذي يجمع العائلة، حيث تعود الى ايام الطفولة التي تعيشها بجانب اخوتها.

وعن دخولها مجال الفن، اشارت ناي الى ان والدها كان من اول الأشخاص الداعمين لها، وكان يسعى الى اعطائها كل ما تريد لتبرع في هذا المجال.

ولفتت ناي الى انها قامت بتأدية بعض الأغاني "الغربية"، مشيرة الى ان معظم الناس طلبوا منها تأدية هذا اللون لأن شكلها يتناسق مع تلك الاغنيات.

وعن التشابه بين الفيديو كليب الخاص بها وفيديو كليب شاكيرا، اكدت ان التشابه ليس سوى صدفة ، وانها قامت بتصوير الكليب في العام 2012، وبذلك فإن تاريخ تصوير يسبق تاريخ تصوير فيديو كليب شاكيرا، الا انها طرحته في وقت متأخر.

وعن مواصفات عريسها، قالت "ان يتميز بالصدق، ونفسه كريمة وان يحترمها ويحبها، الا انها حالياً تهتم فقط بأمورها الفنية، فبادر ​آشي حدشيتي​ لطلب يدها على الهواء مباشرة، فاندهشت ناي للوهلة الأولى.

كما وصرحت ناي بانها تلقت عرضاً تمثيلياً الا انها رفضته لأنه لا يشبهها ، مؤكدة انها تسعى للدخول في عالم التمثيل الا انها تتنتظر الفرصة المناسبة.

اما بالنسبة لأعمالها المستقبلية، لفتت ناي الى انها تحب العمل الى جانب فادي حداد في اي عمل ستقدمه، واشارت الى انها تقوم بتأجيل بعض الأعمال بسبب الوضع الراهن، وبذلك فأنها تنتظر الوقت المناسب لترسم ذلك من جديد.

المخرج فادي حداد، تحدث عن خلافه مع الفنان انور الأمير وسبب تأجيل تصوير الفيديو كليب لمدة ثلاثة أشهر، واشار الى ان المرض كان سبب غيابه، وهذا ما ادى الى التضارب في المواعيد، ولفت الى انه لن يقوم بالرد على اي كلام يصله عنه، لأن هذا الشهر هو شهر التسامح، وقال "رح سامحو هالمرة، وانا اتمنى له كل الخير".

كما وصرح بأنه تأخر أيضاً عن الفنان ​ماجد المهندس​، وذلك ايضاً بسبب مرضه.

واشار فادي الى انه يتحمل كافة الأشخاص في حياته، الا الانسان الذي يتعدى حدوده يكون مصيره خارج حياته.

وعن الانتقادات، اكد انه يتحمل كافة الانتقادات الهادفة، انما الكلام على الورق لا يحبه ابداً.

وصرح حداد بأنه يتمنى التصوير ل​راشد الماجد​، وقال "هو لا يصور العديد من الكليبات الا انه فعلاً من اعز الأشخاص على قلبي، واتمنى ان اقوم باخراج احد كليباته".

اما بالنسبة للمسلسل مع ​رامي عياش​، فصرح بان المسلسل قد يستغرق حوالى 6 أشهر، ورامي من اروع الممثلين، وهذا الانتاج سيكون نقلة نوعية في عالم الدراما.

وعن المناطق التي يتم التصوير بها، قال حداد "جبيل وبيروت وأشرفية" اي على حدود الساحل مشيراً الى ان الوضع الأمني في بعض الأماكن لا يسمح.

ولفت حداد الى ان فيديو كليب الفنانة ​نجوى كرم​ تم تصويره في كرواتيا، وذلك لأن العالم في الخارج يظهر المساحة للعلن ويبرز ما لديه في قطاع السياحة من خلال دعم كل انسان قادر على ابراز معالم بلاده، واضاف "انا اتمنى ان يفكر كل شخص مسؤول بهذا البلد ان ينظر لهذا الموضوع بالطريقة الصحيحة فبذلك نخدم لبنان، ونصل الى ما نريد في وطننا".

وعن اعماله المستقبلية، صرح بانه يصور حالياً لنجوى "بوسة قبل النوم"، كذلك لرامي عياش و​شذى حسون​.

واشار فادي الى انه ينتج لكافة الفنانين كانوا نجوماً او لا، فالمهم ان يمتلك القدرة والصوت ليبرز ويبرع في هذه الساحة الممتلئة.

ايوان أكد في بداية حديثه ان رمضان هو من اكثر الشهور المحببة لديه،خصوصاً الأجواء التي يحملها هذا الشهر فهو يعتبرها من اروع أيام حياته، ان كان في لبنان او خارجه.

وعن الكتابة والتلحين، اشار الى ان التلحين هو متعة بالنسبة له، واغنية "دوم" للفنان باسمة هي مجرد بداية للانطلاق نحو الفن.

وصرح بأن باسمة هي من اهم واجمل الأصوات التي عمل معها، وهي اضافة بالنسبة لأي ملحن.

وبعد سؤاله "لماذا اخترت امل حجازي لتشاركها احد اغنياتك"، قال "أمل من اروع الاصوات وانا فعلاً ارتاح بالعمل معها لأن هناك علاقة تجمعني بها على الصعيد الشخصي وقريبة من القلب".

وعن تجرية Dancing with the star اشار ايوان الى انه هو من رفع من مستوى البرنامج وليس العكس من خلال تجربته القصيرة التي عاشها هناك.

اما بالنسبة لأعماله المستقبلية، فأكد ان البومه الجديد سيحمل العديد من الألوان وسيركز على اللون اللبناني، كذلك فأنه يستعد لتأدية دور جديد في فيلم مصري.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.