في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لبرنامج القمر سهران، الذي تعده وتقدمه رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر عبر إذاعة سترايك، والذي يتم نقله مباشرة من "قهوة الست" في أنطلياس، حلت الممثلة راشيل نخول، والفنان جورج زغيب ضيفين على البرنامج.

في البداية وجّه زغيب شكراً خاصاً لعائلته، لوقوفها إلى جانبه منذ بداية مسيرته الفنية، في سن الـ12، كما شكر زغيب مدير أعماله إيزاك إفرام الذي يتولى جميع أموره الفنية ولا يشعره بأي ضغط في الوسط الفني، بعد أن قال إن الوسط الفني مليء بقلة الوفاء والحقد ولكن مدير أعماله يبقى وفياً معه.

وأشار زغيب الى أنه أثناء صعوده على المسرح، يحاول أن ينسى كل شيء ليركّز ويقدّم أفضل ما لديه.

ولدى سؤاله عن مدى غروره، خصوصاً وأنه دخل المجال الفني في سن مبكرة، صرح زغيب بأنه من الطبيعي أن يشعر بالغرور أحياناً، وأعطى مثالاً عن الموضوع، قائلاً إنه يسمع جملة "كبرانة الخسّة براسك" كثيراً، ولكنه يحاول عدم التشبّث بهذه الشخصية طوال الوقت.

وعن إختياره لمواضيع الأغاني، قال: "أنا بحس إنو كل شي بيلبقلي"، مشيراً إلى أنه لا يحب إلاّ عن طريق الأغاني، قائلاً: "أنا ما بحب إلاّ بالأغاني"، كما أكد أنه يحب الغناء لجميع الفنانين، ولكنه يفضّل وائل كفوري وعاصي الحلاني وجورج وسوف والراحل وديع الصافي، وإليسا ونانسي عجرم..

وبخصوص مشاريعه المستقبلية، قال زغيب إنه يحضر لألبوم منوّع باللهجات اللبنانية والعراقية والخليجية، وأنه سيحيي حفلاً فنياً في يانوح في 7 أيلول/سبتمبر المقبل، البقاع وزحلة، وأيضاً في قبرص والعراق.

أما نخول، فبدأت حديثها عن مشاركتها في مسلسل قلبي دق، الذي يعرض حالياً في شهر رمضان، فقالت إنها تكون صديقة البطلة (كارين رزق الله) في المكتب، وتكون بجانبها كلما حزنت أو فرحت أو إحتاجت إلى أحد.

كما تحدثت عن تجربتها المسرحية الأولى في مسرحية الطائفة 19، وعبّرت عن سعادتها بهذه التجربة.

وعن أدوارها في التمثيل، قالت إنها تحب جميع أدوارها أيا كانت كوميدية أو درامية أو غيرها.

وعن تمثيلها في برنامج مش معقول الكوميدي، لمدة سنة ونصف، أكدت أنها كانت تجربة مهمة أكسبتها الخبرة، وهذه التجربة كانت سبباً في إنتقالها الى برنامج بسمات وطن، وأشارت نخول الى أن ضيق وقتها وعملها أجبرها على ترك "بسمات وطن"، وحالياً تحضّر لعمل جديد على قناة الـ"LBCI".

ولدى سؤالها كيف تقيّم نفسها، قالت إنها دائماً تحتاج للمزيد من العمل على نفسها، وبإمكانها أن تقدم أفضل من أدائها السابق.

وأكدت أنها لا تمانع النهوض باكراً للذهاب الى أماكن التصوير، والسبب في ذلك هو أنها لا تعتبر التمثيل مهنة لها، بل موهبتها التي تهواها.

وتحدثت نخول عن مسلسها الجديد، الذي تجسد فيه دور فتاة عمياء، تواجه مشاكل في حياتها، وتشفى بعدها، لتواجه مشاكل أخرى.