حلّ كل من الممثلة سوزان نجم الدين، والفنان "وضاح شبلي" والفنانة "أسمرا" ضيوفاً على برنامج ليالي رمضان B بيروت، حيث حاورهم كل من بلال العربي ونيفين سكيكي.

خصت الممثلة سوزان نجم الدين البرنامج بإطلالة مميزة بعد غياب طويل عن السباق الرمضاني احتفالاً بمسلسليها "امرأة من رماد" و"وش تاني"، وكانت جلسة عفوية تحدثت خلالها عن طفولتها بحنين كبير واستذكرت أهلها الذين ربوها على المحبة.

وقد حضر الجلسة الرمضانية، الفنان "وضاح شبلي" الذي جاء خصيصاً من الشام ليشارك بليالي رمضان B بيروت، وليفاجئ سوزان نجم الدين، فدخل الجلسة على وقع أغنية "سيد الحباب يا ضنايا" وتسبب ببكاء سوزان تأثراً بصوته الدافئ.

ولم يكن "وضاح شبلي" الوحيد الذي فاجأ الممثلة سوزان بوجوده، وانما حلّ أيضاً صديقها مصمم الازياء "وليد عطالله" ضيفاً عزيزاً بعدما جاء من دبي خصيصاً للمشاركة في الحلقة، وبحضورها الجميل غنت أسمرا مجموعة من الاغاني، وتحدثت عن ألبومها الجديد الذي سيصدر قريباً.

وفي ختام الحلقة، حماس سوزان نجم الدين جعلها تغفل عن وجود الشموع على ارض الستوديو، فأحرقت عباءتها التي حملت توقيع المصمم وليد عطاالله.

يُذكر أن ليالي رمضان B بيروت، يعرض يومياً بشكل مباشر من العاشرة وحتى الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت بيروت على شاشة LBC.