يسافر اليوم الممثل كارلوس عازار الى اسبانيا للمشاركة في حفل زفاف احد اصدقائه هناك، وذلك بعد الانتهاء من تصوير آخر اعماله التلفزيونية والسينمائية، ففي التلفزيون يُعرض لكارلوس مسلسل "درب الياسمين" عبر شاشة المنار وعنه يقول :"اشكر الله على نجاح هذا العمل، فالناس تحكي عنه باستمرار وهو دخل دائرة المسلسلات الاكثر مشاهدة في شهر رمضان الكريم، فالعمل محبوك بطريقة رائعة وهو صادق وحقيقي ولا ادعاءات فيه لذلك دخل القلوب".


وعن المسلسلات الرمضانية الأخرى التي تعرض وماذا يتابع منها اجابنا كارلوس :"للحقيقة لم يتسنّ لي متابعة المسلسلات الاخرى بسبب انشغالاتي ،فانا كنت في الفترة الاخيرة اشارك في تصوير عدد من الاعمال دفعة واحدة ابرزها سولو الليل الحزين وهو من بطولتي بالاشتراك مع عدد كبير من الزملاء".

وعن عودته سينمائيا في الجزء الثاني من فيلم كاش فلو قال لنا عازار :"لقد انتهينا مؤخرا من تصويره ويشاركني فيه كل من هشام حداد، انطوان بلبان، انطوني نجم، بطرس حرب ، راشيل نخول ، رورديغ غصن وروبي زعرور".
وعن سبب غياب بطلة الجزء الاول من الفيلم قال كارلوس :"الشخصية التي قدمتها نادين نسيب نجيم في الجزء الاول غائبة عن الجزء الثاني،فالقصة ستتابع من حيث انتهى الجزء الاول وكما رآها الكاتب، اي ان من لم يشاهد الجزء الاول يمكنه مشاهدة الجزء الثاني لانه غير مرتبط تماما بأحداث الجزء الاول منه".

وفي ختام الاتصال اكد لنا كارلوس عازار ان بين يديه عملين من المفترض ان يبدأ بتصوير واحد منهما بعد الشهر الفضيل مباشرةً.