استضاف برنامج "ليالي رمضان B بيروت" الملحن جان صليبا والمؤلّف الموسيقي ناصر الاسعد ، فقدّما وللمرة الاولى الفنانان ريما يوسف وساري عياش، كما وتحدّثا عن الصعوبات الكثيرة التي يواجهها الفنان هذه الايام بغياب شركات الانتاج حيث يضطرّ أحيانا" لبيع سيارته لتسجيل أغنية.


كما وأشادا بالفنانة اليسا التي أعادت الناس الى اللغة الفصحى من خلال نشيد "موطني" بالرغم من كلّ الانتقادات التي طالتها، فبحسب تصريحهما، اليسا نجمة وكلّ أغنية تغنيها ستنجح بالتأكيد.

ومن هذا المنطلق تطرّق ناصر الاسعد وجان صليبا الى الاشكال الذي دار حول أغنية "لو" بين الفنانين اليسا ومروان خوري، التي حازت على جائزة أفضل أغنية لعام 2014 في الموركس دور وكان مروان خوري ملحن الاغنية من حصدها. ونصحا مروان بتخفيف حقده على اليسا فنجاح الاغنية يعود الى اليسا حتى لو كان مروان هو ملحن الاغنية، واعتبرا أنه لولاها لما لاقت الاغنية النجاح فهي النجمة الرقم واحد ووراءها 16 مليون متابع، لينهي جان الحديث قائلا" أنّ مروان اعترف بخطأ استلامه الجائزة. كما اعتبرا أنه الى جانب النجمة اليسا فكلّ شيء يغنيه السوبر ستار راغب علامة "حلو" وكان غنائه لشارة مسلسل 24 قيراط جميل.

كم استضاف البرنامج في سهرة ثانية الفنانة جاهدة وهبي، الشاعرة سهام الشعشاع وملك الكمان جهاد عقل.

تحدّثت وهبي عن الطفولة فقالت إنّها منذ نعومة أظافرها نمَّت مَلَكَة الآداء وأنّها أحبّتِ الرقص وعمّا إذا كانت تعيش الآن أجمل مراحل حياتها، قالت جاهدة: "العام الماضي فقدت والدتي، وقد أثّر الأمر على حياتي الشخصية، إلا أن النّضج المهني الذي يصل إليه الإنسان هو الذي يُعطي الأفضلية للعمر".

سهام الشعشاع تحدّثت عن الأمومة وما بدّلتهُ فيها وعن أنها أرادت لأغنية أصالة "ضوّ عيوني" أن تكونَ لجميع أطفال الوطن العربي، مضيفة عن الجانب المهني أنه الشاعر في الوطن العربي هو الأقل حظاً في التوليفة الغنائية.

الجلسة الراقية بإمتياز، تطرّق فيها جهاد عقل لتنوّع الأديان في داخله معلناً أنّه يؤذّن في الجامع في رمضان ويدخُل الكنيسة للصلاة على طريقته، فأصبح لديه قناعة أن الله واحد وأن كل الطقوس الدينية تصبّ في مكان واحد.

يُذكر أن ليالي رمضان B. بيروت تعرض يومياً بشكل مباشر من العاشرة وحتى الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت بيروت على شاشة ال LBC.

يطلّ برنامج "ليالي رمضان B بيروت" ليلياً عبر قناة LBC وروتانا موسيقى بحلقات مباشرة مع ألمع نجوم وشخصيات الوطن العربي يقدّمها الإعلامي بلال العربي، رئيس تحرير البرنامج وإلى جانبه نانسي ياسين، ساشا دحدوح، نيفين سكيكي وهدى كمال.