باتّصال في نشرة لبنان الثقافة مع الممثل وسام صليبا عبر عن تفاعل الجمهور مع مسلسل "احمد وكريستينا" وقال "العالم مجنونة فيه، ولم أكن أتوقع هذا الإهتمام"، وعن دوره تحدث قائلاً: في أول يومين من التصوير شعرت ببعض الرهبة والتوتر ولكن المشاهد الأخرى أعطيت كلّ ما عندي وبحماسة.

وعندما سأله د. عماد عبيد عن رأي والده الفنان غسان صليبا بأدائه أجاب "أول حلقتين وكأنه أمام إمتحان، كان حذرًا ومنتظرًا ردة فعل الجمهور ولكن مع الأصداء الإيجابية والتهاني والاتصالات ونسبة المشاهدة العالية غمرني وقبلني وقال "ألف مبروك نجحت".

وعن نهاية المسلسل قال وسام: صورنا كل المسلسل وانتظرنا عودة سينتيا خليفة من السفر ولكن المشهد الأخير سنصوره غدًا الأربعاء وللمخرج سمير حبشي تصور خاص وصحيح أننا امام خيارات كثيرة ولكن لا نعلم كيف ستكون النّهاية. وعندما قال له د. عماد إما أن يتزوج أحمد وكريستينا أو أن يموت واحد منهما فقال وسام "ومن الممكن أن يموت".

وسام وجه تحية إلى الممثل نقولا دانيال الذي اتصل به وهنأه على أدائه واعتبر ذلك بمثابة شهادة ورمزًا للتواضع، كما وجه تحية إلى كل فريق العمل.

"أحمد وكريستينا" من كتابة كلوديا مرشليان، إخراج سمير حبشي وإنتاج مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد وبطولة إلسي فرنيني، جورج شلهوب، نقولا دانيال، يوسف حداد، سابين، وسام صليبا، دارين حمزة، نيكولا مزهر.