بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "24 قيراط" مع تأكيد "هيا"، أي الممثلة ماغي بو غصن، لشقيقها "وسام"، ويؤدي دوره الممثل باسم مغنية، بأن زوجها "يوسف" ما يزال على قيد الحياة.

وعلى صعيد آخر، ثمة لقاء أول يجمع بين "بيريهان"، أي الممثلة رشا مهدي، و"سوزي"، أي الممثلة فيفيان أنطونيوس، اللتين تتفقان على أن تصبحا صديقتين.

وفي المقابل، نجد الطبيبة النفسية "جيهان"، أي الممثلة تقلا شمعون، وهي تحذر "ميرا"، وتؤدي دورها الفنانة سيرين عبد النور، وتنبهها إلى ضرورة الانتباه والوعي لليوم الذي سيستعيد فيه "آدم"، أي الممثل عابد فهد، ذاكرته.

"ميمي"، أي الممثلة زينة مكي، تلبّي طلب حبيبها "وسام" وتبدأ بمراقبة "نجوى عساف" أي "نوغا"، الممثلة ديمة قندلفت، لمعرفة مكان أموال الفدية فتسرق مفاتيح الأخيرة وتسلّمها له.

بينما يتهم "كريم"، أي الممثل ميشال حوراني، زوجته "نهلة" بالخيانة طمعاً بالمال وذلك بعدما يصل أحد الموظفين السابقين في محال "يوسف" للمجوهرات إلى منزله ويقوم بتسليمها طقماً من الماس يساوي مئات آلاف الدولارات.

"بيريهان"، وبعد زيارتها لـ"هيا" التي تخبرها بأن زوجها "سامي" على علاقة بامرأة أخرى هي "نجوى"، تبلغ زوجها بأنها علمت بالأمر وتودّ معرفة الحقيقة وإلا فإنها ستعود إلى مصر ولن تبقى إلى جانبه.