حلت الممثلة والمخرجة الشابة سالي بسمة ضيفة عبر برنامج "يوم جديد" من تقديم الإعلامية سحر زغيب على قناة "أو تي في"، وتحدثت سالي عن أخر أعمالها على صعيد الدراما ومشاركتها، وعن رأيها في المسلسلات المشتركة بين اللبناني والسوري والمصري، إعتبرت أن تلك المشاركة تساعد على تطور الدراما اللبنانية، وتساعد على تألق وإنتشار الممثل اللبناني، اما عن رأيها في الدراما اللبنانية، أكدت على أن الدراما اللبنانية في تطور ملحوظ وشهدت نهضة في السنوات القليلية الماضية.


من جهة ثانية، أكدت سالي على أن هناك فرقاً وإختلافاً بين مهنة التمثيل والإخراج وكل مهنة لها مميزاتها، وفي قادم المواعيد سوف يكون هناك أفكار وأعمال على صعيد إخراج الكليبات. وعن سؤالها حول الدور الذي شعرت بأنه الأفضل بالنسبة لها، أكدت أنها ما تزال في بداية الطريق ولم تأخذ الدور الذي يبرز سالي الممثلة، مؤكدة أن كل شخصية قدمتها لها نكهة خاصة، وفي سؤال عن الأدورا الثانوية، إعتبرت أن الممثل يجب أن يقدم الأدوار الثانوية من كل قلبه لأن الدور الثانوي يدفعه إلى دور البطولة.

وفي الختام توجهت بالشكر إلى الداعمين لها في سوريا، متمنية أن تعمل في الدراما اللبنانية في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر أن سالي شاركت في مسلسل "حارة المشرق" من إخراج ناجي طعمي، ومسلسل "حرائر" من إخراج باسل الخطيب، ومسلسل "إمرأة من رماد" من إخراج نجدت أنزور، ومسلسل "الخطايا" من إخراج طارح سواح، ومسلسل "العراب نادي الشرق" من إخراج حاتم علي، ومسلسل "درب الياسمين" من إخراج إيلي حبيب.