في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لبرنامج القمر سهران، الذي تقدمه رئيسة تحرير موقع الفن، الإعلامية هلا المر، عبر إذاعة سترايك، والذي يتم نقله مباشرةً من "قهوة الست" في أنطلياس، حلّت الفنانة اللبنانية فيفيان مراد ضيفة على البرنامج.

بدأت مراد حديثها عن تمضيتها لرمضان مع أصدقائها، وإفراطها في الأكل خلال وبعد الإفطار، وأضافت: "رمضان شهر مختلف عن باقي الأشهر، ففيه سحر يميزه عن باقي الأشهر".

وعن مبادئها بالحياة قالت مراد إنها بسيطة للغاية، وهي الصدق والوفاء والمحبة والتواضع والإلتزام بالنظام، في كل من حياتها الفنية واليومية.

وعن السنوات الخمس التي أمضتها مراد في العاصمة الفرنسية باريس، أشارت إلى أنها بعد أن أنهت إختصاصها الجامعي في الهندسة الزراعية في لبنان، سافرت إلى باريس وهناك بدأت تغني باللغتين الفرنسية والعربية، وانتقلت بعدها إلى دبي واستقرت 5 سنوات.

وأكّدت مراد إنها تعبت و"جاعت" في حياتها وهي تعمل للوصول إلى ما هي عليه اليوم، وإنها لم تحصل على المساعدة من أحد، وباسم عساف هو الوحيد الذي تستشيره ويساعدها كونه مدير أعمالها الرسمي.
وقالت: "عندما يكون عندك شغف بالشيء الذي تقومين فيه لا تشعرين بالتعب".

وعن "الإشاعة" عن علاقة حب بينها وبين الطبيب وليد زراقط، أكّدت مراد أن وليد زراقط هو أخ لها، وساعدها في الحصول على الـ"هوليوود سمايل"، وأن الفكرة هي عكس تماماً ما يقوله الناس مؤخراً، فوليد زراقط ليس الحبيب، بل هو الصديق المقرب للـ "حبيب"، واستكملت: "لا يمكنني حالياً أن أصرح عن اسمه، ولكن اذا استمرت علاقتنا وقدر لنا أن نبقى، عندها سوف أصرح عنه".

وقالت مراد إن أجمل أيام حياتها كانت أيام المدرسة، عندما لم يكن لديها مسؤولية، سوى أن تكون طفلة بريئة تذهب إلى المدرسة بالـ"أوتوكار" وتعود إلى المنزل لتدرس وتغني وتجلس في أحضان أمها.

وقالت مراد: "لم تكلفني الشهرة كثيراً، فالجميع يعلم أنني أظهر أمام الجميع في فيديوهاتي أحياناً من دون مكياج ، ولا أمانع، فأنا دائماً على طبيعتي".

وعن أعمالها المستقبلية، أكدت مراد أن هناك العديد من الأعمال والمهرجانات والحفلات، ومنها مهرجان الحدث، وبترونيات البترون، وحفل في الدكواني، وحفل في تونس، وإنها ستقوم بتسجيل ألبوم جديد مع شركة تسجيل قريباً.