في إطار حملة إذاعة "راديو دلتا" الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات "العد العكسي" لحفل توزيع جوائز دلتا إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الجمعة الواقع في الثاني عشر من حزيران من العام 2015، الممثّلة سهى قيقانو، المرشحة لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن فئة أفضل ممثلة عن دوريها في مسلسلي "جذور" و"وجع الروح".

وقد امتدّت المقابلة لحوالى الساعة من الوقت تمحورت حول مواضيع متعدّدة. وقد بدأت المقابلة بتوجيه تحيّة إلى معجبين سهى قيقانو الّتي قالت إنّ محبّتهم هي أهم محبّة بالنسبة إليهم.

ثم انتقلت المقابلة إلى محور متعلّق بالتمثيل وحول الإختلاف بين التمثيل اليوم والتمثيل في الماضي. وفي هذا الإطار، قالت قيقانو:" إنّ الزمن الذهبي للتمثيل ولّى، فنحن لم نعد نجد اليوم ممثلين يساعدون بعضهم البعض اليوم أو يظهرون محبّة لبعضهم البعض، الأمر الّذي يهدّد الدراما اليوم بالزوال".

ثم قام داغر بتخيير قيقانو بين مسلسلي "وجع الروح" و"جذور"، فأجابت قيقانو إنّها كانت مرتاحة إنتاجيًّا مع محطّة الـ "OTV" حيث وجدت دعمًا كبيرًا من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ روي الهاشم. ثم قامت قيقانو بإعلان إنتمائها السياسي للتيار الوطني الحر، وبرّرت قيقانو علنية ذلك بأنّها ترغب بفرض إحترامها على الجميع بسبب صراحتها، وهذا لا يعني أنّها قد تخسر شريحة من مشاهديها بسبب ذلك.

أمّا خلال المحور الثاني من المقابلة، فسأل داغر عن من كان بلا وفاء مع سهى قيقانو، فأجابت إنّ الكثيرين عاملوها بهذه الطريقة وذلك يعود إلى قلبها الطيّب. وأضافت قيقانو قائلة إنّ كرامتها قبل كلّ شيئ، فهي تتحمّل أن تعطي الكثير من أجل التمثيل، إلا أنّها لا تتحمّل إهانة من أحد.

وقد تمحور القسم الأخير من المقابلة حول موضوع الجوائز التكريمية حيث سأل داغر عن سبب تغييب قيقانو عن الجوائز التكريمية. فأجابت قيقانو إنّها ليست فعلا مهتمّة بالجوائز التكريمية، إلا أنّها تظنّ أنّها غير محبوبة فعلا من قبل اللجان التكريمية، بالإضافة إلى أنّ معظم الجوائز التكريمية قائمة على المحسوبيات والمال، وهي بالتالي تفتقر إلى المصداقية.

وفي الحديث عن حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015، قالت قيقانو إنّ جائزة دلتا من الجوائز القليلة الّتي تقوم على تصويت الجمهور فقط، أي أنّ الجائزة صادقة وحقيقية، كما وعبّرت قيقانو عن إعجابها بتصميم الجائزة، بالإضافة إلى أنّها أكدت مشاركتها في الحفل حتّى لو لم تكن مكرّمة وأنها ستصفّق لزملائها المكرّمين.