يشارك مقدم البرامج والممثل ​شادي ريشا​  باحد ادوار البطولة في المسلسل المحلي "قلبي دق" الذي يعرض في رمضان عبر شاشة الـ "LBCI" وهو من كتابة كارين رزق الله وبطولة يورغو شلهوب وكارين رزق الله .

وحول ردود افعال المشاهدين ععلى المسلسل صرح شادي لموقع "الفن" :" العالم احبت  مسلسل "قلبي دق"، والمشاهد اشتاق لقصة خفيفة لا يشغل رأسه بها، قصة حب لذيذة تسليهم وتضحكهم ويتواصلوا فيها مع الشخصيات بدون تكلف. الريتنغ في ارتفاع مستمر ونحن نتأرجح بين المراتب الاولى والثانية بين البرامج التي تُعرض بنفس التوقيت محلياً اي في تمام الثامنة والنصف وهذا بحسب احصاءات المحطة".

وعن دوره في المسلسل قال شادي:" احببت دوري كثيراً بالرغم من جرأته. وفي سياق الحلقات سنكتشف أهمية وجود "فؤاد" في حياة "تينا"واصدقائه واهتمامه الكبير بمشاكلهم وقصصهم وهمومهم، ويوازي ذلك همّ كبير في حياته الشخصية. سنكتشف لاحقاً ان فؤاد مثلي الجنس ولديه هو الاخر همومه ومشاكله العاطفية والاجتماعية في محيطه ومع اهله وجيرانه".

وعن جرأة الدور وتقديمه اكد لنا شادي انه في البداية خاف ان يقبله فينصبغ به، وتابع يقول:"صحيح الدور جريء وخطير، وانا قبل الموافقة عليه تناقشت كثيراً مع الكاتبة والممثلة كارين رزق الله. ففي النهاية لدي مهنتي ومستقبلي ولا اريد ان انصبغ بهذه الادوار مع احترامي الكلي والكبير لمن يعيشها. ولكن اؤكد عبر موقعكم اننا قررنا تقديم هذا الدور كما ارادته الكاتبة وانا، قدمنا الشاب المثلي جنسياً بطريقة مرتبة وبعيدة عن الكليشه ان كان من خلال مظهره وملابسه وطريقة كلامه. فؤاد مهندس وناجح في عمله، وهو يشبه الكثير من المثليين الطبيعيين المتواجدين في الحياة الحقيقية، فكم من شخص يعيش بيننا ولا نعرف هويته الجنسية ومعاناته وقهره وعذابه؟ لكل هذه الاسباب قررنا ان نلعبه بطريقة مرتبة".