بدأ الفنان سعيد الملا الاستعدادات لمسرحية "زومبي"، التي ستعرض في عيد الفطر على خشبة مسرح نادي المبارزة في منطقة الدعية، حيث شرع فريق عمل العرض في الاستعدادات والتحضيرات الأولية.

وقال الملا لصحيفة "الراي" الكويتية:" من خلال المسرحية أقدم تجربة جديدة بالنسبة لي، والعمل شيّق ويتمحور حول حدث واحد، حيث تدور الأحداث في ليلة واحدة نعيشها بجانب "زومبي" الذي يرعبنا".

وأضاف الملا قائلا:" لاشك أنها ستكون تجربة مرهقة للغاية، حيث تفرض الأحداث إيقاعاً لاهثاً، وتتطلب أن نقف جميعا على خشبة المسرح طوال مدة العرض المسرحي".

وعن أهم القضايا التي يسلط العمل الضوء عليها، استطرد قائلا:" يوضح العرض أن المجتمع الكويتي بكل شرائحه يتوحد وقت الشدة، ويكون الجميع على قلب رجل واحد، ويصبحون أكثر من أسرة وقت الشدائد، حيث تدور الأحداث حول مجموعة عوائل يتجمعون في مكان واحد، هربا من "زومبي" خارج المكان".

وعن دوره قال:" أجسد دور مصرية متزوجة من كويتي صاحب سلطة ونفوذ، وتحصل على الجنسية الكويتية، ولديها سلطة تستمدها من زوجها ومركزه، والدور أقدمه في إطار كوميدي".

أما عن فريق مسرحية "زومبي"، فأضاف الملا أنها من تأليف وإخراج عادل المسلم، وتمثيل إنتصار الشراح ومحمد العجيمي وسعيد الملا وخالد المفيدي ونصر حماد وبوخرشد والمهرة ومجموعة من المشاركين.