في إطار حملة إذاعة "راديو دلتا" الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات "العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا" (The Delta Awards Countdown)، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الجمعة الواقع في الخامس من حزيران من العام 2015، الممثل نادين نسيب نجيم، المرشح لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن دورها في مسلسل "لو".


وقد بدأت المقابلة بإطلاق الإعلامي نيكولا داغر لقب "ملكة جمال التمثيل" على نادين نسيب نجيم، ثم دارت المقابلة بين الطرفين حول مواضيع شخصية وتمثيلية. فقالت نجيم إنها تجهل أسباب الغيرة منها وإنها لا تعرف إذا تحصل هذه الأمور في الخارج. وفي هذا الإطار، أعلنت نجيم إنّه يجب أن يتعلّم الوسط الفنّي العربي بشكلٍ عام، واللبناني بشكل خاص، أن يتعلّم التصرف كما يتصرف النجوم مع بعضهم البعض في الغرب.

كما وأكدت نجيم إنه تحترم جميع الصحافيين وعملهم، لكنها تبتعد عن الإعلام إلا إذا كان لديها شيئ تقوله، وإنها لا تقترب من الإعلام للرد على أحدهم لأنها لا تحب الإنتقام المؤذي.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت نجيم إنها حريصة على خطواتها، فهي دائمًا ما تعمل على داخلها وثقافتها، الأمر الّذي ينعكس على الخارج، ذلك أنّ الجمال الخارجي لا يدوم. وقد عبرت نجيم عن إعجابها بتصميم الجائزة. أما عن معنى الجائزة بالنسبة إليها، فأعلنت نجيم إنّ الجائزة تعبّر عن محبّة الناس وشكرهم على جهودها.

وحين سألها داغر إذا كانت تحضر إلى جائزة تكريمية إذا لم تكن مكرمة، فأجابت نجيم إنها تذهب، ثم ختمت المقابلة بالحديث عن مسلسل "Cello" المميز بقصته وتصويره وإخراجه، وهو مسلسل من بطولتها يعرض خلال شهر رمضان المبارك.