تمر الفنانة الكويتية لطيفة المجرن هذه الأيام بأزمة خانقة من جراء البخل الشديد الذي يسيطر على زوجها، ليجعلها تعيش في دائرة ضيقة لا فكاك منها!

هكذا كشفت الفنانة لطيفة المجرن عن ملامح دورها في المسلسل التراثي الجديد "الليوان"، مشيرةً في حديث لجريدة "الراي الكويتية"، إلى أنها تشارك أيضاً في مسلسل "في أمل"، الذي تؤدي فيه دوراً مغايراً لسابقه..

المجرن تحدثت أولاً عن "الليوان"، قائلةً: "إن العمل يحظى بفريق ممتاز من الفنانين والفنيين، وهو أمر كفيل بأن يدفع كلاً منا إلى الإجادة والإتقان، إلى جانب ما تعكسه أحداثه من أجواء تراثية وقيمة نبيلة آتية من الماضي مفعمةً بعبق التراث"، وأشادت "بنخبة النجوم الكويتيين المشاركين في العمل".

وعن ملامح دورها في العمل أوضحت المجرن "أجسد دور الزوجة التي تقع رهينة لتقتير زوجها، لكنها تكافح من أجل أبنائها، وتصبر على جشع الزوج، مستعينةً بكل ما تحمله من طيبة وحنان".

يُذكر أن "الليوان" مسلسل تراثي كويتي يلقي الضوء على حياة الكويتيين في حقبة ما قبل الكهرباء والنفط، متتبعاً شرائح عديدة من المجتمع من بينهم التجار وأهل البحر، وأهل البر، ويرصد تعاملات الناس، وسير العلاقات في ما بينهم.