شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "مريم" من بطولة هيفا وهبي والذي تلعب به دورين (مريم وملك) تطورات عديدة.

طليقة خالد النبوي (نديم) ريهام عبد الغفور طلبت التحدث معه في منزله مع ابنته وأكدت له أن صديق عشيقها الذي قتله نديم يملك صورا لها تدينهما وتثبت أن "نديم" هو من قتل عشيقها لذلك هددته وطلبت انهاء الانفصال لنفي التهمة فاقتنع وقرر العودة اليها".

ويقرر "نديم" التراجع عن التعاون مع "ملك" اي هيفا وهبي بعدما اتفق معها لتتولى شركتها الحملة الإعلانية لشركاته .

كذلك حصل عم "ملك" و"مريم" أي حسن حسني على تقرير يقول أن ملك زورت إمضاءات والدها لتحصل على الميراث.

اما في الحلقة الخامسة فقد تعرضت "ملك" للضرب أمام شركة خالد النبوي من بعض السيدات ابلغت السكرتيرة "نديم" حيث قام بإنقاذ "ملك" وذهب بها إلى المستشفى وهناك ترفض "ملك" عمل محضر بالواقعة خوفا على أن يتم ذكر إسم "نديم" في المحضر كذلك خشيت أن يكون زوج مريم (عمر السعيد) هو من فعل ذلك، الذي يرفض الطلاق حتى يحصل على مبلغ 5 ملايين.

وتلقت مريم إنذارا بالطاعة على يد محضر أرسله لها زوجها فذهبت إليه لتحصل على الصور التي يهددها بها وأثناء وجودها في المنزل يدخل "الليثي" ويحاول أن يقبلها ويطلب منها حقوقه الشرعية فتحاول الهرب منه وتقوم بضربه على رأسه بزجاجة وتحصل على الصور التي تريدها.

أما خالد النبوي فيعلم بخبر القبض على زوجته ويذهب إلى القسم ويحاول أن يعلم منها ما قالته في التحقيق ويذهب إلى الضابط ويقدم له مستندات تؤكد أن "رشا" كانت معه في الفندق في الليلة التي وقع فيها الحادث وهي فاتورة تؤكد أن "رشا" دفعت حساب الفندق، إلا أن النيابة تأمر بتجديد حبس "رشا" مرة أخرى كي تحصل على نتائج تحليل الطب الشرعي.