في الحلقة الأولى من برنامج " ليالي رمضان " الذي يقدمه ويعده الصحافيان زكريا فحام ومحمد شعيب خلال شهر رمضان المبارك ، حل كل من الفنان أنور الأمير وملكة جمال الرشاقة سالي سعيدون ضيفين على هذه الحلقة التي طغت عليها أجواء رمضانيّة بإمتياز .

وتحدّث الفنان أنور الأمير عن أجواء الشهر الفضيل ، وكيف يقضي وقته ، وعن الطقوس التي يمارسها في هذا الشهر ، أما عن أعماله الفنية أعلن الأمير أنه بصدد تصوير أغنية "فيكي" على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة رندلى قديح كما تساءل الأمير عن أسباب التعتيم الإعلامي عليه وخصوصا أنه ليس على خلاف مع أحد . وقدم النجم أنور الأمير في هذه الحلقة المميّزة نخبة من أبرز أغاني سلطان الطرب جورج وسّوف حيث أدّاها على العود الذي أهداه له الوسوف وما زال يحتفظ به حتى الأن .

أما ملكة جمال الرشاقة سالي سعيدون ، تحدثت عن تجربة البدانة معتبرة أن البدانة مرض كباقي الأمراض ويجب الشفاء منه ونصحت بأكل السلطات والشوربة والابتعاد عن الأطباق الدسمة والحلويات . وإستغلت الملكة سعيدون وجود الفنان أنور الأمير الذي أحيا حفل "Queen of Fitness" حيث قدمت له درعا تقديريا نيابة عن السيدة إيمان ابو نكد صاحبة شركة I Sense".