تحدثت الممثلة الكويتية فاطمة الصفي عن العملين اللذين أنجزنهما لرمضان الحالي، فقالت:"أجدد العهد والتعاون مع الفنانة الغالية على قلبي سعاد عبدالله، من خلال مسلسل (أمنا رويحة الينّة)، وسعدت جداً بأن أكون مع أم طلال، حيث أجسد من خلال العمل دور ابنتها الكبرى، وعلى الرغم من أنها تتخلى عنا سنوات طوال، فإن الأيام تجمعنا من جديد".


وعن كونها تجسد دور الابنة الكبرى، ذات الأربعين ربيعاً، أضافت الصفي:"بالفعل عمري في العمل أربعون عاماً وبعدي ستة إخوان، أداريهم وأربيهم بعد فراق والدتنا، ودخلت في هذا الدور تحديا مع نفسي، وسعيت من خلاله إلى استخدام كل ما أملكه من أدواتي الفنية، وتابعونا في (أمنا رويحة الينّة)".

وتعليقا على عملها الثاني «ذاكرة من ورق»، قالت الصفي أنها صورت المشاهد في مدينة برلين في ألمانيا، وكانت سعيدة بالتجربة وبجميع فريق العمل و أنهم قضوا أياماً جميلة، و أن فريق الإنتاج قام بتسهيل جميع الأمور لهم، ومنها التصوير في إحدى جامعات برلين بالرغم من وجود طلاب.

و في حديث لجريدة "الراي" الكويتية ، أكدت الصفي أن المسلسل يتضمن العديد من المواضيع والقضايا المتنوعة، ويتناول حياة الطلاب الكويتيين في الغربة، وما يواجهونه من مشاكل إبان دراستهم في مجتمعات غريبة عنهم، ووسط عادات وتقاليد مختلفة. وقالت في تعليق على «ذاكرة من ورق»:"لن أفصح عن دوري ولا عن سمات وتفاصيل الشخصية التي أقدمها، إلا أنني أعد جمهوري بدور مختلف، وسيلاحظ الجمهور النتيجة على شاشة رمضان الكريم"