صرحت الفنانة مي حريري للزميل هشام العبد في حديث لجريدة الراي الكويتية عن الرسالة التي توجهها إلى العالم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قائلة :" لا شيء في الدنيا يستحق أن نتقاتل ونذبح بعضنا البعض من أجله، فالنهاية عند كل شخص منا معروفة وكلنا راحلون، والحياة قصيرة جداً فلماذا لا نعيشها بفرح وسعادة وأمل وطمأنينة وحب، بعيداً عن الحزن والغمّ والحقد والكراهية؟ وآمل أن يعمّ السلام أرجاء العالم العربي كافة وأن تكون الوحدة الوطنية والمصالحة هي العنوان الرئيسي وأن تختفي الحروب من على أراضينا".

ورداً على سؤال إذا أقمت إفطاراً رمضانياً يعود ريعه لجمعية خيرية فمن تختارين، علقت حريري :"سأختار جمعية «كن هادي»، فأنا سبق لي وكنت سفيرة لهذه الجمعية وأعلم مدى المصداقية والحرص والجهد الذي تبذله في سبيل التوعية والحدّ من حوادث السير والضحايا الذين يخطفهم الموت نتيجة السرعة الزائدة أو القيادة تحت تأثير الكحول وعدم التقيد بالأسس العامة والضرورية لدى قيادة السيارة.

وعن أمنياتها على الصعيدين الشخصي والمهني، قالت :"أطلب من ربي أن تكون والدتي راضية عني في قبرها، كما أطلب منه تهدئة النفوس ونزع الحقد والكراهية من العقول لأنه عندما تهدأ الأوضاع في بلادنا العربية فإن عملنا سيكون مزدهراً وسنقدّم الأفضل طبعاً".