في تغطية خاصة لموقع الفن لبرنامج "Delta Awards Count Down" الذي يقدمه الاعلامي نيكولا داغر عبر اذاعة راديو دالتا، حل الاعلامي اندريه داغر ضيفاً على الحلقة.

بداية وجه داغر المعايدة لكافة اللبنانيين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

تحدث اندريه عن الحفلات التكريمية، وعن الثغرات التي قد تظهر فيها، واشار الى ان الثغرات السابقة كانت تقوم على تفضيل فنان على آخر، وذلك لانه فعلاً استحق التكريم، اما اليوم فاصبح الموضوع يحدث علناً فيشتري اي فنان جائزته ليكرم بها خلال الحفل، فمثلاً "اعرف فنانة تكرمت في لبنان بعد ان دفعت مبلغاً من المال وذلك لتشعرها بأنها افضل".

اما بالنسبة للمعاملة ضمن المهرجانات، صرح اندريه، انه ضمن مهرجان "بياف" تم وضع بعض الصحافيين خارجاً مع العلم ان معظم الاماكن كانت شاغرة وهذا لا يليق بالصحافة، لذلك يجب احترام الصحافة، وانا اتضامن مع اي صحافي كان موجوداً وبقي خارجاً.

وعن حضور هويدا (ابنة صباح) الى مهرجان "بياف" ، لفت اندريه الى ان حضورها في المهرجان لم يكن له معنى، خصوصاً انها لم تلق أي كلمة عن والدتها الراحلة.

اضافة الى ذلك تكريم صباح ضمن مهرجان "بياف" لم يلق بها.

وعن جرأته، أكد اندريه ان هذا الامر هو الذي يجعله دائماً في منطقة القوة، وان الجرأة هي التي تجعله يرسم الحقيقة دائماً.

وعن مسلسل "أحمد وكريستينا"، اشار الى ان هناك بعض الأخطاء داخل المسلسل، اذ ان المسلسل يعود الى فترة الستينيات الا ان الاغنيات المستعملة تعود الى زمن مختلف.

وعن بعض الاخطاء التي قد يقع فيها الصحافي، فأكد اندريه ان هناك العديد من الصحافيين، يُعدون فاشلين، والسبب يعود الى حبهم للمال ولا يفكرون سوى بالطريقة التي يجنون المال بها.

واشار اندريه في حديثه الى انه من النوع الذي يفتخر بأي صحافي يحقق نجاحاً، مؤكداً ان نجاحه من نجاح الصحافيين والعكس صحيح.

اما بالنسبة للصحافيين صغار السن، لفت اندريه الى ان هناك العديد منهم لم يتمرسوا في المهنة بعد، وهذا ما قد يؤثر على الاعلام بشكل عام.

وعن التواصل مع الفنانين، اشار داغر ان كل الفنانين الذين يتواصل معهم دائماً ما يجيبون على الهاتف، وهناك بعض الاشخاص الذين كانوا سابقاً يسعون لاعطائه خبراً لنشره، اصبحوا اليوم لا يجيبون بتاتاً، وهذا ما يدل على نكرانهم للجميل ونسينانهم للماضي.

كذلك اشار داغر إلى ان ما يزعجه بالفن هو بعض الاغنيات التي تحمل تعابير يخجل الطفل الصغير من قولها.

كذلك ووجه اندريه تحية لرئيسة تحرير موقع الفن والاعلامية هلا المر، التي وصفها بأنها واحة فنية كبيرة، مشيراً الى انها من اقدم الصحافيين وقلمها مع اجمل الاقلام.

وفي الختام أكد أندريه لنيكولا مباشرة على الهواء أنه لن يرحم احداً في حال كان delta awards دون المستوى وسيأخذ كل شخص نصيبه.