في إطار حملة إذاعة "راديو دلتا" الدعائية، والتي تتضمن سلسلة مقابلات "العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا"، من الإثنين إلى الجمعة.

وقد إستضاف الإعلامي نيكولا داغرالإعلامية ديما صادق، المرشحة لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن فئة أفضل محاورة سياسية.

وامتدت المقابلة لحوالي الساعة من الوقت تحدث خلالها الزميلان الإعلاميان عن العالم الإعلامي بشكلٍ عام، وحياة ديما صادق، بالإضافة إلى الحديث عن الجائزة.

وقد بدأت المقابلة بحديثٍ عن بدايات الإعلامية ديما صادق في مجال الإعلام ووصولها إلى ما هي عليه اليوم، وفي هذا السياق أعلنت صادق إنها لا تقول أبداً إنها نجحت، بل إنها تعلّمت، أما النجاح، فهو رهن الوقت والعمر الإعلامي. كما وأعلنت صادق إنها تتقبل دائماً الرأي الآخر إلّا في حال زاد عن حده.

كما وسألها داغر عن مقابلاتها التي تدور مع السياسيين، فأجابت صادق إن عملها مع السياسيين لا يقوم على علاقة رضى متبادل، بل يقوم فقط على طرح الأسئلة والإجابة عليها، وأعلنت صادق إنه من المستحيل أن يكون الإعلامي اللبناني موضوعي، فالجمهور اللبناني يريد أن يقوم الإعلام بنقل صوته وقضيته، وهي تحاول قدر الإمكان أن تنقل الرأي الآخر.

كما وسألها داغر عن رأيها بالفراغ الرئاسي، فبادرت صادق إلى إعطاء مواصفات للرئيس الجديد بدون تسمية أحدهم، وقالت إنها تتمنى أن يصل شخص كفؤاد شهاب إلى رئاسة الجمهورية، أي شخص غير طائفي وقوي.

وفي ختام اللقاء، عبرت صادق عن إعجابها بالإعداد، وخامة صوت الإعلامي نيكولا داغر، كما وعبرت عن إعجابها بالجائزة الّتي كانت تمثّل أمنية وحلم في الماضي بالنسبة إليها، بالإضافة إلى أن صادق أكدت على حضورها إلى حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015.