علم موقع الفن ان الفنان زين العمر سجل حلقة اذاعية لصالح اذاعة صوت لبنان الاشرفية يطل فيها ضمن برنامج "اول غنية" مع الاعلامية رشا الخطيب.

وفي سياق الحلقة اهدى زين اغنية "طالب قربك" للزميلة رشا الخطيب وطلب منها ان تكون بطلة الكليب الخاص بهذه الاغنية لاسيما ان اجواء العمل تستلزم مذيعة اخبارية.

الطلب الآخر الذي طلبه زين من رشا كان الاغرب حيث طلب يدها مباشرة على الهواء، وكشفت معلوماتنا ان رشا وافقت على الطلب الاول بينما الطلب الثاني نترك لكم معرفة الاجابة عنه عند بث الحلقة على اذاعة صوت لبنان الاشرفية يوم الجمعة المقبل.

ولكي لا نثير البلبة فنحن نعرف الصداقة التي تربط رشا بزين العمر وعائلته اي زوجته كارول واولادهما، فهل طلب يد رشا لا يتعدى كونه دعابة على الهواء؟ ام ان الخبر صحيح واكيد؟ ،وكنا لاحظنا في الاونة الاخيرة ان العلاقة بين زين ورشا اصبحت شبه علنية، اتصلنا بالفنان زين العمر ولكنه لم يجب على اتصالاتنا بينما رشا الخطيب امتنعت عن الرد واكتفت بالقول انتظروا بث الحلقة.

وكنّا قد ذكرنا في وقت سابق ان زين ينوي تصوير هذه الاغنية التي نالت اعجاب الجمهور من لحظة تقديمها لهم عبر الاذاعات وهي من كلمات قاسم سليم ، ألحان يحيى الحسن ، وتوزيع فادي جيجي.