إستقبلت الفنانة الكبيرة سميرة توفيق وعائلتها جورج وجنى إبنَي داني كريمونا وهو إبن جورج شقيق سميرة ، في مطار بيروت حيث هما قادمان من قطر لتمضية العطلة الصيفية مع عائلة الفنانة توفيق في الجبل ، ورافقهما جدهما لوالدتهما ريمون خوري .

يُذكر أن داني هو أيضاً إبن إبنة عم سميرة الراحلة رينيه كريمونا ، زوجة جورج ، والتي إستشهدت في حرب الإلغاء عند إستهداف مبنى تلفزيون لبنان في الحازمية بقذائف عديدة حيث سقطت إحدى القذائف على منزل الراحلة ، فبقي داني وشقيقه بيار في عُهدة المنزل وإعتُبر الإثنان إبنَي الجميع .

وتربى داني وبيار على المحبة والإحساس المرهف في كنف عائلة الكبيرة سميرة توفيق صاحبة القلب الكبير ، وهكذا ربّى داني وزوجته ماري إبنيهما جورج وجنى إذ بدا داني وولداه متأثرين جداً قُبيل مغادرة الطفلين مطار الدوحة متوجهين إلى بيروت.

الفنانة سميرة توفيق وبمساعدة شقيقتها نوال ربّتا وكبّرتا داني فتعلّم وتخرّج وتزوّج من ماري خوري ، وسافر ثاني يوم زواجه الى قطر حيث استقر وكانت بلده الثاني .


أما أنجلينا المميزة ، كعمتها الزميلة لينا رضوان ،والملازمة لتوفيق ، هي كالأخت الكبرى لجورج وجنى فكانت تتحضر بشغف لإستقبالهما مع عم الولدين بيار ، وكان لقاء الأطفال جميلاً جداً .
وبتصريح خاص لموقعنا ، قالت الفنانة سميرة توفيق إنها تكون بأفضل حالاتها حينما تجتمع العائلة تحت جناحَيها .
من أسرة "الفن" نقول لتوفيق أدامك الله قلباً كبيراً محباً ومعطاءً للجميع ، وأدام منزلك المشرعة أبوابه دائماً للمحبة والخير .