أطلق المهندس طوني مخول فيديو كليب جديد عنوانه "DANCING HEARTS" اي "القلوب الراقصة"، و هو يقصد القلوب الراقصة من الحب، ويأتي ذلك بعد ان كان قد أطلق سابقاً البومه الثالث الذي يحمل أيضاً نفس العنوان "DANCING HEARTS" "القلوب الراقصة".

الفيلم مؤثر جداً مدته نحو 4 دقائق ويحمل عبر الموسيقى والرقص رسالة قوية، الى كل شعوب العالم تنطلق من قلب لبنان لتنشر الحب والحياة عوضاً عن البغض والموت والظلام .

طوني مخول يسوق اعماله الموسيقية،المشغولة بشعور مرهف وشغف وحب، بنجاح عبر الولايات المتحدة الاميركية ومنها الى كل البلدان، وهو يؤمن بأن الموسيقى هي غذاء الروح، وبامكانها الوصول الى كل القلوب كما قال لنا، ولذلك كان البومه الأخير تحت عنوان "DANCING HEARTS"، وهو يضم 14 مقطوعة موسيقية من تأليفه وتوزيعه.

إن هدف طوني مخول هو الانتشار عالمياً قبل الانتشار محلياً، وهو لذلك لم يضع كلمات لموسيقاه كي لا تشكل اللغة عائقاً امام انتشار موسيقاه التي تعكس مدى تعلق الإنسان اللبناني بالفرح والحياة.

ألبوم "Dancing Hearts" اطلق في الاسواق العالمية عبر الولايات المتحدة الاميركية في تشرين الاول الماضي، ولبنانيا في كانون الاول الماضي ايضاً اما فيديو كليب " DANCING HEARTS" فاطلق منذ حوالي الاسبوعين، وكشف لنا مخول بأن انتشار البومه كان أكثر من المتوقع وفق المقياس الخارجي.

وعن الرابط بين مهنة الهندسة التي يمارسها والموسيقى قال لنا ان الرابط الأساسي هو اتكاله على ما يجنيه من الهندسة ليصرفه على انتاج موسيقته، لافتاً الى انه منذ الصغر كانت الموسيقى حلمه فهو كان يتسلل شرعاً او خلسة الى الغرف الموسيقية في مدرسته "المعهد الأنطوني بعبدا"، لحضور التمارين أو العزف على الآلات الموسيقية، وهو اليوم يحضر لريستال ضخم سيكشف عنه في حينه.

وفيديو كليب "DANCING HEARTS" يخبر قصة الوجه الجميل في الحياة، حيث ينطلق الفيلم من الوجه غير الجميل فيها ليمر بعدة مراحل وصولاً الى جمالية الحياة عبر الرقص والموسيقى، وذلك من خلال فيلم كامل متكامل لمدة 4 دقائق باسلوب جديد ومغاير لما تعودنا عليه في الفيديو كليب.