كانت السجادة الحمراء في مهرجان بياف راقية ومنظمة إلى حد كبير.


عدد كبير من الفنانين المكرمين والضيوف كان لهم لقاءات مع الإعلام والصحافة حيث عبروا عن سعادتهم بهذا الحدث كما استعرضت الفنانات اطلالاتهن أمام عدد كبير من الكاميرات.


موقع الفن حضر المهرجان والتقينا الفنانين والفنانات على السجادة الحمراء..


نانسي عجرم: إطلالتي بالفستان من ايلي صعب والماكياج فادي قطايا والشعر محمد إدلبي وسعيدة جدا.
أنا فخورة بتكريمي اللبناني هنا في بلدي لبنان الذي وعلى الرغم من كل شيء يمكن أن نقوم بمهرجانات نجمع فيه أهل الوطن على المحبة والفن والإبداع.
بمناسبة شهر رمضان أتمنى ان يكون هذا الشهر مباركاً على الجميع وكل الاعياد نشعر ان فيها فعلا فرحة واعياد وادعوكم لمتابعة حالة عشق الذي غنيت شارته .

إيناس الدغيدي: سعيدة لأنها المرة الاولى التي اكرم بها بلبنان وأنا أعشق هذا البلد واحس ان الشعب اللبناني يحفظ الأفلام التي أقدمها ويتعاطف معها ، السينما اللبنانية قامت على اللبنانيين في البداية، نشعر ان فكرنا متقارب ولدينا نفس الثقافة ولدينا التحفظ والجرأة ونحن شعبان متقاربان. واهدي هذا التكريم لكل مهاجميني وأشكر لبنان.

سلافة معمار: هذا التكريم يعني لي الكثير من لبنان الحلو والدافئ وما في احلى منه وهو البلد الذي ينطلق منه الفنان بطريقة خاصة ومختلفة. ويشرفني وجودي مع هذه النخبة من الفنانين والمثقفين بحفل مثل بياف يهتم بقيمة الفن والنوعية الجيدة وسعيدة بوجودي معكم.


ورد الخال: أنا سعيدة بسعادة الناس بتكريمي وهذا اعتز به وبياف جائزة راقية وجميل ان يكرم الفنان من قبلها، هي اضافة وتعطي دفعاً كي نستمتر بأحلى ما يكون وجميل ان يكرم الشخص في عز عطائه.


انطوان كرباج: "كتر خيرهم" أحبوا أن يكرموني أنا مهنتي اقدمها بكل اخلاص يمكن لا أستحق كل هذا ولكنهم يعملون بقيمتهم يعطيهم العافية وان يكملوا دائما بهذا النشاط الجميل والثقافي الذي نحتاجه جدا بهذا البلد.


رفيق علي أحمد: ليس هناك كلمة تقال الا أن هذه الأحداث بهذا الزمن الذي نعيشه بظل غياب العقل العربي وصورة المجتمع الحضارية للمجتمع المكونة من العلم والفنون والآداب تعيد شيئاً من وجه بيروت الحضاري والثقافي فشكرا لكل هؤلاء الذين يخلقون من الضعف قوة ويحاولون أن يعيدوا جزءاً مما كانت عليه صورة بيروت ونتأمل ان يعود الأمن والسلام لكل العواصم والمدن العربية ويعود العقل العربي بالفن والجمال والابداع.


هلا المرّ: أحب هذه المهرجات لأنهم يزرعون الفرح ويعطون دعماً معنوياً للفنانين والممثلين ولكل من يستحق مبروك لكل المكرمين.

ديما صادق : انا اليوم لا أقدم جائزة لكن أحب مشاركة الآخرين نجاحهم وسعيدة جدا بوجودي.


ربيع الزين: حضوري اليوم في هذا المهرجان الأكثر من رائع يسعدني ان اكون بين الفنانين والوجوه الموجودة هنا ومن يعلم قد اكون مكرما يوما ما. هذا تأكيد أن بيروت عاصمة الجمال.


داليا خليل: فخورة وسعيدة جدا اني اشارك بهذا المهرجان وبما أنه مهدى للست صباح سيكون مهرجاناً ضخماً واتمنى ان يتم تكريم الفنانين قبل وفاتهم وليس بعدها. إذا خُيّر لي أن أكرم فناناً أو فنانة أكرم فيروز.

فلة الجزائرية: على الررغم من اني كنت اصور في اليومين السابقين كليب لكن اصريت اليوم ان اكون موجودة لأن بياف من أهم المهرجانات تنظيما واتمنى لهم كل التوفيق، هذه بيروت وضروري أن أكون موجودة.


هراتش: اليوم أنا ضيف لأن الدكتور ضاهر صديقي ويشرفني ان اكون مع فنانين وشاهد على تكريمهم.

فيفيان مراد: انا اليوم لأول مرة أدعى على بياف وجئت لاصفق لنجاحات أحبابنا وزملائنا وأحببت هذه الجمعة الموجودة . بياف أشعر أن مستواه مرتب وعالي من كل النواحي من تنظيم ومن مكرمين يستحقو الجائزة.

إطلالتي اهتم بها جان فارس واتمنى له التوفيق بعرض الأزياء في ميلانو.


ربيع بارود: تلقيت دعوة من منظمي حفل بياف ومن MTV وأنا سعيد بوجودي بهذا الحفل الذي يكرم فنانين عرب وسعيد ان الجائزة لبنانية ونفتخر بها.


كارمن لبس: العام الماضي كنت مكرمة وهذا العام أنا سأكرِّم الممثل الكبير أنطوان كرباج. هذا التكريم يعني لكل العالم وهذا اثبات وجود.


نورهان: بياف هو من أرقى المهرجانات التي تحصل في لبنان ولي الشرف أن اكون معهم ومع MTV وسنة بعد سنة المهرجان يصبح أكثر رقيا. أما اذا اردت أن اكرم احداً أكرم استاذ ميشال الضاهر الذي أنشأ بياف.


عدنان ديراني: مشاركة جميلة بياف يجمع بين الرقي والحضارة ويجب أن يكون لدينا هكذا مهرجانات في لبنان لأن هذه ثقافة الحياة وهذا لبنان وهذا نحن، اقدم تحية للاستاذ ميشال الضاهر على جهوده.


رامي سلمون: انا اليوم مدعو وعندما أشارك مع المكرمين كأني أنا من تكرّم وكل شخص تكرم يستحق التكريم.


كارلا حداد: انا موجودة الليلة لأول مرة بهكذا نوع من المهرجانات وساقدم جائزة تكريمية لرجل الاعمال المصري أحمد ابو هشيمة.
أقول رمضان كريم وأتمنى أن أبقى استحق محبة الناس.


طوني ابو جودة: أنا كرمت من سنتين واليوم جئت مع زوجتي كارلا كضيف وانا أهنئهم على هذه المبادرة التي يقومون بها كل عام وهي مبادرة جميلة وتجعل الناس تشعر بقيمة ما قدموه.


دانا: بياف اليوم يكرم لبنان ويقول للعالم في الخارج إن هذه الفكرة الصحيحة عن لبنان وهذا جونا وهذا لبنان الذي نحبه، أحب هذه المهرجانات التي يحضر فيها فنانون من العالم العربي والعالم وهذا المهرجان جميل وراق.


ليليا الأطرش: انا مدعوة واحب الانسان الناجح وتكريم الابداع وهذا اقل ما يمنكنا ان نفعله وجئت لأصفق لرفقاتي وزملائي وهذه جوائز معنوية تهم الفنانين كثيراً .


لمشاهدة الألبوم كاملاإضغط هنا