أنتجت الفنانة الأردنية لينا نقل ألبومها الثاني في الأسواق العربية، بعنوان "حريّة" بهدف ايصال رسالتها الى العالم.

يتضمن الألبوم 10 أعمال غنائية مميزة، بعضها من ألحان وكلمات الفنانة والآخر مع ألمع الشعراء والكتّاب.

أما الأعمال الغنائية فهي:"يا منت وحشني"، "يا حب"، "انت وبس" ، "همس الليل"، "صعبة علي"، "ما بدي ياك"، "عغفلة"، "يلّي حبك" وتختم نقل ألبومها بأغنية من التراث بعنوان "ربّي".

الشعراء والكتاب لهذه الأغاني كانوا "أحمد ماضي، الراحل كمال دافش وخليل روزا، أما ألحان هذه الأغاني تعود لمجموعة من الفنانين وهم مراد دمرجيان، حسين البيطار، أوس مرجي، جوزيف دمرجيان، بينما قام جان ماري رياشي، نديم سراج، جوزيف دمرجيان بتوزيعها و أشرف مراد دمرجيان فنياً على الألبوم. إضافة الى مشاركة لينا عدد من الفنانين بالغناء ومنهم الفنان الأردني أسامه جبور وبالعزف الفنانين حسنو وعلي يلمز من تركيا.

قامت الفنانة لينا بتصوير أغنية “همس الليل” على طريقة الفيديو كليب تحت عدسة المخرجة هبة منذر وتعرض حالياً على شاشات التلفزة العربية وعلى قناتها الرسمية على يوتيوب.

من ناحية أخرى، الفنانة لينا نقل في صدد التحضير لألبومها الثالث آخذاً كل اهتمامها في الوقت الراهن.
والجدير ذكره، أن الألبوم "حرية" ليس لأهداف تجارية بل تجسيدًا لأهداف سامية تسعى الفنانة إلى تحقيقها. فتعتبر الفنانة لينا أن الحرية هي عطش كل روح، بقولها: "منذ صغري وأنا أبحث في شوق عن الحرية. وقد أنجزت هذه الأغاني راجية أن تنير العالم وتروي ظمأ كل روح تنادي بالحب والحرية".