بالرغم من انشغاله في تصوير ما تبقى له من مشاهد في مسلسل "الفصلة"، الذي يخوض به ماراثون رمضان الدرامي، يعكف الممثل طارق العلي على وضع اللمسات الأولية، وإبرام الاتفاقات النهائية الخاصة بمسرحية عيد الفطر المبارك "ان فولو"، تأليف فاطمة العامر وإخراج عبدالعزيز صفر.

وعن "ان فولو" أكد العلي لـجريدة الراي الكويتية ان المسرحية مختلفة ومميزة قائلاً "هذي المرة إحنا غير، والمسرحية تدور في إطار اجتماعي، وتتحدث عن أمور حياتية وأسرية وشبابية، وهي بعيدة كل البعد عن اللمحات السياسية، ونريد أن نقدم لجمهورنا وجبة مسرحية خفيفة وسهرة ممتعة له في العيد».

وعن أبرز ما تتحدث عنه المسرحية، أضاف العلي أنها "تعالج الغزو الكبير لوسائل التواصل الاجتماعي لحياتنا، والاسم كما هو معروف "ان فولو" يعني "عدم متابعة"، فما المقصود من ذلك؟ ولماذا؟ وكيف؟...والإجابة عن كل هذه التساؤلات سوف تكون في سياق العرض المسرحي، الذي نتمنى أن يسعد الجمهور".

وعن الأسماء المشاركة في العرض، نوه العلي قائلاً: "علاوة على أن (ان فولو) سوف تشهد مشاركة الممثلة مرام للمرة الأولى في مسرح الكبار، وهي تتميز بأسلوبها المختلف كممثلة، فإن المسرحية سوف تشهد أيضاً أول تعاون مسرحي لنا مع الممثلة نورا العميري، بعد أن شاركتني في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها مسلسل (الفلتة) بأجزائه الثلاثة، وحالياً تصور معنا (الفصلة)، وفي عيد الفطر سوف تكون معنا على خشبة المسرح. كما تضم المسرحية عدداً من الممثلين الجدد، وآخرين من (قروبنا) المعتاد، وتتولى تصميم الديكور فاطمة القامس.