أعلنت الفنانة سيمون أنها شارفت على الانتهاء من تصوير 70 في المئة من مشاهدها في مسلسل "بين السرايات" الذي تخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل، ويشاركها بطولته باسم سمرة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وعن طبيعة دورها في العمل، قالت سيمون لصحيفة "الراي" الكويتية أجسد شخصية صباح، وهي أرملة تجبرها ظروفها المادية على العمل كسايس في أحد جراجات منطقة بين السرايات المحيطة بجامعة القاهرة، وهذه أول مرة أقدم شخصية تعيش في حي شعبي".

وأضافت، انها قامت بتغيير اللوك الخاص بها وغيّرت لون شعرها إلى الأسود، وترتدي طوال أحداث المسلسل بنطلوناً وقميصاً، وحاولت أن تقدم الشخصية بمصداقية، لذلك أصرت أن تأخذ تفاصيل المهنة من أصحابها، حيث تحدثت مع نموذجين من سيدات يعملن في مهنة السايس، وبالتحديد في منطقة الزمالك ووسط البلد.

وأكدت سيمون، أن الأغاني التي سوف تقدمها ضمن أحداث المسلسل نابعة من الأحداث، ولن يشعر الجمهور أنها مقحمة، لأنها موظفة بشكل جيد، نافية ما تردد عن طلبها أو اشتراطها الغناء ضمن الأحداث.

وفي سياق آخر، كشفت سيمون أنها انتهت من تسجيل 4 أغنيات من ألبومها الغنائي الجديد، مشيرة إلى أنها ستسجل بقية الأغاني عقب انتهائها من تصوير "بين السرايات"، استعدادا لطرحه في عيد الفطر، كما انتهت من تصوير كليب "اسهر بقا لوحدك".