وصل الموسم الخامس من برنامج بعدنا مع رابعة الذي تعرضه قناة الجديد إلى النهاية، بعد مشوار طويل من النجاحات إستضافت خلاله الإعلامية رابعة الزيات مئات الضيوف من مختلف أنحاء العربي وأضفى كل منهم نكهته الخاصة على البرنامج الذي حققت حلقاته نسب عالية من المشاهدة.

وكرّم هذا البرنامج كبار نجوم الفن في العالم العربي كالفنانة سميرة توفيق التي أطلت عبره بعد غياب 12 عاماً عن الإعلام فكانت اطلالتها الحدث، كما كرّم وردة بذكرى رحيلها وغيرها من كبارنا.


موقع الفن رافق أجواء التصوير في الحلقة التي حل فيها ضيوفاً نجوم مسلسل "أحمد وكريستنيا" الرمضاني الذي من المنتظر عرضه على قناة الجديد لنقل أجواء التصوير والكواليس ، وكان لنا عدد من اللقاءات مع الضيوف المشاركين وهم سابين، وسام صليبا، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، وسمير حبشي وطبعاً رابعة الزيات.

رابعة الزيات :"أشكر كل الناس الذين أحبوا بعدنا مع رابعة والذين خلقت بيننا وبينهم علاقة جميلة جدا وشكرا ايضا للناس الذين انتقدوا سلبا لان النقد السلبي اذا كان من قلب محب فهو مفيد واشكر الناس الذين هاجمونا واحبونا وصفقوا لنا لان بالنهاية لا يوجد شيء في الحياة اسمه صح "مئة بالمئة" وكل انسان معرض للخطأ ونحن قدمنا 5 مواسم ناجحين ونوعد المشاهدين بالاستمرار ونعود بعد رمضان بحلة جديدة على ابواب الشتاء، هناك شيء جديد مضمونا وشكلا وأعدكم ببرنامج امتداد لبعدنا مع رابعة ولكنه جديد.
وتضيف "ينعاد على الأمة العربية بشهر رمضان بالخير والسلام والصحة لأننا تعبنا دم وقهر وحروب نحن بحاجة لمساحة حب وسلام".

سابين تحدثت عن الحلقة وعن دورها في المسلسل المنتظر قائلة "حلو كتير دور درامي شخصيتي ثورجية فيها الكثير من التمثيل تتحدى الدنيا كي تتزوج من شاب مسيحي وهي مسلمة .. وتريد ان تكون منفتحة".

وأضافت سابين "الناس دائما تنجذب للقصص الرومانسية خصوصا احمد وكريستينا إذ ان كريستينا موجودة داخل كل فتاة وتريد ان تصل لهدفها رغم انها محكومة".

اما عن جديدها بعد الانتهاء من تصوير المسلسل فتقول انها ستعود للساحة الغنائية بعد الإنتهاء من احمد وكريستنيا وتتمنى ان تكون كليباتها الأخيرة قد اعجبتهم وتختتم "باركولي يا بنات".

الفنان وسام صليبا بطل المسلسل عبر عن سعادته بأجواء هذه الحلقة الموجود بها وعن دوره بهذا المسلسل تحدث عن قصة الشاب المسلم الذي سيتزوج بمسيحية وسيتحدوا المجتمع معتبرا أن فيه رسالة وهو لبناني محض من كل النواحي.

بين كل هذه المسلسلات الرمضانية ما نقطة القوة بأحمد وكريستنيا كي ينجح ؟ يجيب وسام ان قصة الحب والأديان بهذا الوقت تحديدا والشخصيات العديدة الموجودة كلها أشياء خاصة ومميزة بهذا المسلسل .

هذه الشخصية في المسلسل كم تشبهك في الحقيقية؟ أجاب وسام "تشبهني كثيرا لأن أحمد نقل من الضيعة الى بيروت وقرر أن يخرج من حدوده وأنا دائما أحاول أن أطلع من محيطي".

وعن الإنسجام مع سابين أمام الكاميرا يقول وسام: "هناك انسجام كبير بيننا، اصبحنا اصدقاء ايضا بالحياة وهي جيدة جدا بالتمثيل واعتدنا جدا على بعضنا".

أما عن أعماله الفنية الاخرى يقول وسام أن هناك مسلسل آخر مع مروان حداد واعمال فنية غنائية في أميركا و"ادمج الموسيقة الشرقية والغربية".

"إنت إبن الفنان الكبير غسان صليبا، ماذا أخذت منه وكيف استفدت من اسمه؟" يجيب أنا محظوظ جدا من هذه الناحية واخذت منه الكثير وأقدر ذلك واهم ما أخذت منه أن اعمل من كل قلبي.


الممثلة إلسي فرنيني عبرت ايضا عن سعادتها بأجواء الحلقة وتحدثت عن دورها في هذا المسلسل المنتظر وشرحت عن قصة المسلسل والمشكلة الطائفية والطبقية في المجتمع وهو يلقي الضوء على هذا الواقع و"هناك قصة حب ايضا بيني وبين زوجي جورج شلهوب".

في ظل المنافسة في رمضان هل تعتقدين أن هناك بعض الأعمال تُظلم على حساب أخرى؟ تجيب فرنيني "طبعا العالم قد تضيع نوعاً ما خصوصا عندما يتواجد الفنان نفسه بأكثر من مسلسل يضيع المشاهد والتركيز".

الممثل جورج شلهوب اعتبر ان القصة اصبحت معروفة ولكن "انا عندما اعمل بنص أتعرف على دوري واذا كان جيد أوافق، شخصيتي كاتب وروائي وهي جديدة عليّ ويلتقي ببيئته الجديدة وقصة ناصر وعايدة مثل قصة احمد وكريستنيا ولكن بجيل آخر".
كما اجاب على سؤال المنافسة الرمضانية الكبيرة وكثرة المسلسلات أكد انه مع هذا الأمر الذي من الطبيعي ان يحصل كون الناس تطيل السهر في رمضان.



لمشاهدة الألبوم كاملاًإضغط عنا