ضمن فعاليات برنامج إلى أين نذهب الآن؟ (Where Do We Go Now?) الذي ينظمه متحف EYE السينمائي بهولندا، تتواجد شركة MAD Solutions بـ 4 أفلام قامت الشركة بعمليات التوزيع أوالترويج لها، وهي أفلام الخروج للنهار للمخرجة هالة لطفي، هرج ومرج لـنادين خان، فيلا 69 لـأيتن أمين والوثائقي الفلسطيني حبيبي بيستناني عند البحر لـميس دروزة.

ويُقام برنامج إلى أين نذهب الآن؟ في الفترة من 5 إلى 21 يونيو - حزيران الحالي، وهو يتخصص في عرض أبرز أفلام المخرجات من العالم العربي في السنوات الأخيرة، والأفلام الأولى والثانية لسينمائيين واعدين مع الاعتماد على بطولة نسائية مطلقة، والأفلام التي تناقش قضايا المرأة في العالم العربي من منظور سياسي، اجتماعي، ديني أو غير ذلك، فمن خلال هذه الأفلام يركز البرنامج على إبراز المرأة القوية والمؤثرة والنابضة بالحياة والبطلة.

ويضم متحف EYE السينمائي في هولندا مكتبة سينمائية تحتوي على حوالي أكثر من 40 ألف فيلم من مختلف الجنسيات والأنواع التي يمكن أن تكون نموذجاً مصغراً لتاريخ السينما، ويعتبر إلى أين نذهب الآن؟ أحد البرامج التي ينظمها المتحف لجمهور السينما طوال العام.

الخروج للنهار من إخراج وتأليف هالة لطفي، وهو من إنتاج مجموعة أفلام حصّالة وساهمت في إنتاج الفيلم

NY Consultancy، كما نال الفيلم منحة توزيع في ألمانيا من صندوق السينما العالمية التابع لــمهرجان برلين السينمائي الدولي وتدور الأحداث حول محنة أسرة فقيرة في أحد أحياء القاهرة الشعبية، حيث أب قعيد (أحمد لطفي)، وأم ممرضة (سلمى النجار)، مع ابنة (دنيا ماهر) تواجه مشكلات في التعبير عن مشاعرها وأحلامها بعد أن أصبحت في الثلاثين من عمرها ولم ترتبط بعد، ولا تفعل شيئاً سوى رعاية أب غائب عن العالم.

فيلم هرج ومرج هو التجربة الروائية الطويلة الأولى للمخرجة الشابة نادين خان، والفيلم من إنتاج دينا فاروق التي قامت بالمونتاج أيضاً، عن قصة لـنادين خان، مع سيناريو وحوار محمد ناصر، ويقوم ببطولة الفيلم أيتن عامر، محمد فراج، رمزي لينر، هاني المتناوي، أسامة عطية، والفنان الكبير صبري عبد المنعم والفنان سيد رجب.