تستكمل أسرة مسلسل أحمد وكريستينا تصوير المشاهد المتبقية من دون كلل، كي يكون جاهزاً لعرضه خلال شهر رمضان المقبل على قناة الجديد.

ولأن شارة المسلسل اصبحت تشكل جزءاً مهماً من نجاح المسلسل، وبعد التعاون بينهما في شارة مسلسل الحياة سكول، يعيد الفنان سليم عساف الخطوة مرة جديدة مع شركة مروى غروب، ويوقّع الموسيقى التصويرية للمسلسل، كما أن الفنانة سابين قامت بوضع صوتها على تتر مقدمة المسلسل، والاغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع جورج قسيس، وتم التسجيل في ستديو روجيه أبي عقل.

وقد صرّح عساف بأن الموسيقى التصويرية هي الرابط بين المشهد والمشاهد، والموسيقى هي روح الصورة، والمسلسل سيتضمن شيئاً مميزاً حيث كتب لكل مشهد في المسلسل موسيقاه، وهذا يحصل للمرة الاولى في المسلسلات اللبنانية وهذه الميزة تُعتمد فقط في الافلام.

وأشار عساف إلى أن الاغنية جميلة ومؤثرة جداً، مؤكداً أنه ينكب حالياً على تركيب الموسيقى على كل مشهد بمشهده في المسلسل، كي يكون جاهزاً في رمضان.

ويقول مطلع شارة المسلسل: "عم جرّب حلِّل نحن وين نحن مين.. قولك غلط نحن والله مظلومين.. يمكن ضيعتنا يلي ربِّتنا.. حكمت علينا بالوهم نبقى مساجين.. بعتذر منك صعبانة عليّ حالي وعتلاني همك.. حقك عليّ طلعِت الضحية.. الله جمعنا وهني ما بدن حبك".

يُذكر أن المسلسل بطولة سابين، وسام غسان صليبا، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، مي صايغ، يوسف حداد، نيكولا دانيال، دارين حمزة، جان قسيس، أنطوانيت عقيقي، نيكولا مزهر، سينتيا خليفة، حسان مراد، نيكولا دانيال، رانيا عيسى، طوني نصير، طوني مهنا، ليلى قمري، منى كريم، جويل منصوير، سيرينا الشامي، جمال حمدان، وغيرهم، فيما الإخراج من توقيع سمير حبشي، السيناريو والحوار كتابة كلوديا ملرشليان، وإنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد.