قام الرئيس التنفيذي لشركة ​روتانا​ للصوتيات والمرئيات الأستاذ ​سالم الهندي​ ، ونائبه الأستاذ فراس خشمان ، بزيارة خاصة إلى القاهرة لعقد العديد من لقاءات العمل مع عدد من نجوم الغناء. وتأتي هذه اللقاءات ضمن خطة وسياسة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لتقديم الفن المتميز والإتفاق على عدد من المشاريع الفنية لتقديمها خلال الفترة المقبلة.

كانت بداية هذه اللقاءات مع ​الفنانة جنات​ في جلسة غداء وديّة، تم خلالها الوقوف على اللمسات النهائية والتفاصيل الخاصة بألبوم جنات الجديد المقرّر طرحه خلال العام الحالي.

كما جمعت جلسة أخرى الهندي بالفنانة ​سميرة سعيد​ ، في جلسة عمل بالقاهرة ، وتم البحث خلالها طرح ألبومها الغنائي الجديد مع شركة روتانا خلال الفترة المقبلة .

وكان هناك لقاء مميّز بين الأستاذ سالم الهندي بالفنانة​أنغام​ ، تم خلاله توقيع عقد تعاون فني بين روتانا و​الفنانة أنغام​ لإنتاج الألبومات وإدارة الأعمال.

وفي نفس الإطار اجتمع الأستاذ سالم الهندي بالفنان ​تامر حسني​ ، في جلسة عمل إتفقا خلالها على الأعمال الفنية المقبلة بين تامر وروتانا ، بالإضافة للتحضير لمشروع فني ضخم سيكون مفاجأة للجميع. وبعدها إلتقيا بالفنان طلال سلامه في جلسة وديّة .

كما تمّ اللقاء مع الموزع والمطرب والملحن ​حميد الشاعري​ لمناقشة أعمال ومشاريع فنية مستقبلية.

زيارة الأستاذ سالم الهندي للقاهرة كانت ذات أهداف محدّدة وواضحة، ساعدت على تحقيق المطلوب.