خمسة مواسم ولا زال يحصد النجاح تلو الآخر ، نترقبه بشغف كبير لما يحمله من أجواء جميلة وأخبار ترسم على وجوهنا البسمة في زمن أصبحت فيه البسمة شبه مفقودة .

ضيوف من مختلف المجالات يستقبلهم ​طوني بارود​ بإبتسامة عريضة وقلب كبير ، ليخرج منهم أجمل ما لديهم فتكون فعلاً "أحلى جلسة".

موقع "الفن" كان حاضراً في كواليس تصوير حلقة جديدة من "أحلى جلسة" والتي ستعرض الثلاثاء المقبل عند الساعة 9:40 مساء عبر LBCI وLDC ، وعاد بهذه الأحاديث الخاصة مع مقدم البرنامج طوني بارود ، الزميلان ​إليان الحاج​ و​ميلاد حدشيتي​ من قسم الإعداد ، مخرج البرنامج إيلي أبي عاد ، ضيوف هذه الحلقة رئيسة التحرير ​هلا المر​ ، الدكتور ​زياد نجيم​ ، ملكلة جمال لبنان السابقة ​رينا شيباني​ ، الممثلة ومقدمة البرامج ​إلسا زغيب​ ، نجمة ستار أكاديمي ​ليا مخول​ ، نجم برنامج "ذا فويس" ​موري حاتم​ .

طوني بارود
في "أحلى جلسة" نعتمد على الضيوف الحاضرين على الساحة بأغنيات وبمسلسلات ، قدمنا لغاية اليوم 180 حلقة تقريباً ومرّ فيها 800 ضيفاً .

هناك ضيوف نعيد إستقبالهم إذا كانت لديهم أعمال وأخبار جديدة ، وأنا أستضيف جميع أنواع الضيوف ، خصوصاً أن هناك فترة أحببت فيها أن أستضيف فنانين مسرحيين.

إيلي أبي عاد

الديناميكية الموجودة في "أحلى جلسة" ليست موجودة كثيراً في برامج أخرى، وهضامة طوني والـ rythme الخاص به.
طوني من أكثر مقدمي البرامج الذين أحب أن أعمل معهم، فـ80 أو 90 في المئة من برامجه هي من توقيعي وبيننا زمالة في العمل وأصبحنا صديقين ، كما أنا أفهمه هو يفهمني وهذه الكيمياء الموجودة بيننا آمل أن تستمر.

إليان الحاج

يتميز البرنامج بروح الفريق والمادة التي أصبحت trend، وأجد أن أكثر من برنامج لزملاء أحبهم أخذ كل واحد منهم جزءاً من "أحلى جلسة" ، وكل فريق عمل "أحلى جلسة" من خريجي كلية الإعلام ونعرف ماذا نريد وهدفنا دائماً كان إيجابياً "ولا مرة ركضنا ورا سكوب سلبي أو طلع من عنا ضيف زعلان".
طوني أفضل وأحلى شخص أتعامل معه، يثق كثيراً بفريقه ويستمع إلينا، دائماً كان هناك توازن بالعلاقة بيننا فأنا أشعر بسعادة أننا ثبتنا أنفسنا بإيجابية وفرح ، ودائماً كانت هناك في بداية كل حلقة قضية إنسانية حملها طوني على عاتقه ، وكنا نضحك ونغني ونروي أخباراً جميلة من دون أن نقوم بأي شيء مبتذل.

ميلاد حدشيتي
إعداد "أحلى جلسة" يعتمد على المواقف الطريفة وما يحليها هو كراكتير طوني ، ونحن كفريق إعداد نجتمع وننسّق الضيوف بين إليان الحاج وهدى قزي وأنا .
الدكتور زياد نجيم لديه مواقف سخرية تحلّي البرنامج وتعطيه نكهة جديدة لذلك هو موجود معنا في هذه الحلقة .
في الإعداد خبرة تختلف عن خبرة التقديم واليوم خبرتي في الإعداد أصبح عمرها 15 عاماً .

هلا المر

"أحلى جلسة" من أجمل البرامج التلفزيونية التي أحب أن أتابعها ، فهو ينفرد بأسلوبه الجميل وبمقدمه الرائع طوني بارود المتألق دوماً والمحب ، كما أن فريق الإعداد فريق محترف جداً .

سعيدة اليوم بوجودي مع هذه الباقة المنوعة من الضيوف ، كما أن أجواء التصوير رائعة جداً ، هذه حلقة مميزة جداً أدعو الجميع لمشاهدتها ، كما أتمنى لطوني ولـ"أحلى جلسة" النجاح الدائم .

زياد نجيم
هذا البرنامج أحبه لأنه يحتوي بسمة وفرحاً ، ومن يستطيع إضحاكي ويجعلني أبتسم قلائل ، فهناك ظروف محددة في الحياة تجعلني أضحك وكل جلسة جميلة فيها ضحكة وفرحة أعتقد أن أي إنسان طبيعي يحب أن يشارك بها .

أنا لست "نكتجي" ولا أحفظ النكات ، كل النكات الشائعة عن أم العبد وأبو العبد أبتسم لدى سماعها ولكن لا تضحكني من قلبي وكل ما يضحك الناس لا يضحكني بالضرورة، في هذه الحلقة من "أحلى جلسة" سأخبر الناس قليلاً عن حياتي وعقلي بطريقة تكون قريبة منهم ، على أمل أن نرى أسناننا حين نبتسم ، وأتمنى أن تضيف مشاركتي القليل من الفرح الذي سنشاهده في الحلقة.

رينا شيباني
أنا سعيدة جداً بمشاركتي في هذه الحلقة وأحب الضيوف كثيراً، وأنا سعيدة لأنني سأطل عبر الـ LBCI لأنني أطليت كملكة جمال من خلال هذه الشاشة وأعتبرها عائلتي ، وأتمنى أن تكون حلقة رائعة .
لقد تمت إستضافتي في برنامج "أحلى جلسة" مع طوني بارود منذ سنتين حين كنت ما زلت ملكة جمال لبنان في حلقة خاصة بعيد الفالنتاين وكانت حلقة جميلة ، وأنا سعيدة لأنني سأطل مجدداً في البرنامج وهو ناجح جداً وجميل جداً والناس تحبه كثيراً، وهلا المر أحبها كثيراً.

موري حاتم
من يعرفني يعرف أنني أحب المزاح ، والبرنامج مرتكز على النكات وأنا في الكليبات التي أخرجها كاراكتيري هو نفسه الذي أعيشه في حياتي، وأتمنى أن يكون الضيوف أيضاً يحبون المزاح وألا يكونوا رزينين.

تعرفت اليوم على ليا بصورة شخصية وأنا أعرفها من ستار أكاديمي وهي تعرفني من The voice، أعرف ضيوف الحلقة ولكني أتعرف عليهم اليوم بصورة شخصية .

إلسا زغيب
أنا سعيدة جداً بمشاركتي اليوم في هذه الحلقة من برنامج "أحلى جلسة"، وقلت لطوني إن برنامجه مهضوم كثيراً وهو من جعله مهضوماً نظراً لروحه المرحة وحيويته الكبيرة في البرنامج.
"أحلى جلسة" برنامج "بيجنّن" ، وبالطبع سنقضي وقتاً ممتعاً وسنتسلى كلنا مع بعض في هذه الحلقة .

ليا مخول

طوني بارود "إنسان بيعقد"، وأنا سعيدة جداً لأنني تعرفت عليه بتصوير "أحلى جلسة" مع هؤلاء الضيوف المهضومين كثيراً ، هلا المر "بتعقّد" ، رينا شيباني جميلة جداً ، وضحكنا كثيراً سوياً ، موري حاتم وأنا تسلّينا لأننا نحب نفس الموسيقى وبسرعة أحببنا بعض ، إلسا زغيب مهضومة كثيراً وجميلة جداً ، ولقد أحببتها كثيراً .
وتعلمت من الدكتور زياد نجيم الكثير في هذه الجلسة ، أخبار كثيرة عن الحياة بين الشباب والبنات ، ومن المؤكد أن المشاهدين سيضحكون كثيراً عند عرض هذه الحلقة.
أشكر كل فريق العمل ، وطوني بارود لأنه أضحكنا كثيراً.


لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.