أعلن الفنان ومقدم البرامج وائل منصور ان حلوله مكان زميلته دانييلا رحمة في الحلقة الماضية من برنامج إكس فاكتور كان لأسباب ضرورية ، مشيراً إلى أن مقدمي البرنامج، أي باسل ودانييلا وهو، على استعداد تام لمساعدة بعضهم البعض في كل الظروف.

وقال منصور في تصريح خاص بموقع "الفن" :"لو اضطررت لا سمح الله لأن أغيب عن البرنامج لأسباب طارئة فأكيد باسل ودانييلا مستعدين ان يطلا مكاني في "يوميات" البرنامج".

وعن ظهوره في الحلقة قال :"طبعاً ليست المرة الأولى وأنا بعد 12 سنة من تقديم البرامج إجتزت مرحلة الخوف والقلق من المباشر".

وأضاف :"بصراحة، أصداء اطلالتي كانت فظيعة، لقد توقعت أن انجح ولكنني لم اتوقع أن تنال اطلالتي كل هذه الأصداء الجيدة والتعليقات الايجابية. صفحتي على "تويتر" كانت ستنفجر ... كما انني تلقيت كماً من الاتصالات المهنئة وحتى المحطة والمشتركين اعجبوا بها".

وعن تقليده لدانييلا، علّق وائل قائلاً :"أنا لم ألتق بها بعد تلك الحلقة حتى الآن، ولكنني متأكد أنها لن تزعل مني فهي كانت تعرف بالتأكيد انني سأقلدها لأنني أفعل ذلك أحياناً في اليوميات. وحتى هي علّقت قبل الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت لي حرفياً "good luck pulling off my Australian accent! ".