كان يوم السبت الفائت مميزاً حيث إحتفل أهل الفن والإعلام والرياضة بحفل تكريمي أقامه نادي planaterium health club احتفالا بعيده الـ 21 ضمن حفل غداء أقيم في مطعم l’heritage في منطقة عاليه .

قدم الحفل الإعلامي زكريا فحام وتم فيه تكريم بعض نجوم الفن والممثلين والإعلاميين ، صاحبة النادي السيدة غادة ابو صعب قدمت الدرع التكريمي للفنان أمير يزبك كما قدم أغنية للبنان والجيش اللبناني ، ثم سلّمت الدرع التكريمي للفنان أنور الأمير الذي أشعل المسرح بأغنيته "اشتقتلو" وراقص الحاضرين بأجواء مميزة.

وكان للممثل الكوميدي سعد حمدان حصة من التكريم فرسم البسمة على وجوه الموجودين بخفة ظله. أما الإعلامي زكريا فحام فقد كرّم ايضا واطلق عليه لقب "صاحب الكلمة الجريئة".

وتمّ ايضا تكريم الفنان نادر الأتات ومدير اعماله علي الأتات والمخرج احمد المنجد والاعلامية المصرية أميرة العدلي مقدمة برنامج عرب وود التي اعتذرت عن الحضور بسبب انشغالها بالتصوير مستلما عنها الدرع التكريمي مراسل البرنامج من بيروت الصحافي الزميل راغب حلاوي الذي حمل من قبلها رسالة شكر للمعنيين في هذه المبادرة الملفتة ورسالة حب الى لبنان.

أما سفير النوايا الحسنة للفن والبيئة هادي حجار الذي كَـّرم أيضاً من قبل النادي كانت له تجربة خاصة مع مشكلة البدانة بعد أن لجأ لأكثر من طريقة لخسارة الوزن الزائد لن يجد طريقة أفضل من ممارسة الرياضة فخسر 70 كيلوغراماً خلال فترة زمنية لا تتخطى السنة.
لفتة ومبادرة جميلة كانت من قبل السيدة غادة ابو صعب صاحبة نادي PLANATERIUM HEALTH CLUB قامت بها حيث اعتبرت بأن وجود الفنانين والاعلاميين رسالة سريعة تصل الى محبيهم بممارسة الرياضة لانها الوسيلة الافضل للحفاظ على الرشاقة وصحة الانسان.