نيكول سابا فنانة من الطراز الرفيع، حصدت الشهرة والنجاح في عالمي الغناء والتمثيل، في الغناء قدمت اغنيات متميزة تشبه شخصيتها الثائرة غير التقليدية، وفي التمثيل وقفت الى جانب الكبار وبرزت كموهبة فنية تمثيلية لا يستهان بها.

وفي الحياة هي حبيبة وزوجة وام جميلة.
نيكول سابا ستطل على جمهور الشهر الفضيل بالمسلسل الاسطوري "الف ليلة وليلة" وستكون شهرزاد الحكاية المعاصرة.
ومع نيكول سابا كان هذا الحوار حول جديد اعمالها الفنية وآخر مشاريعها.

البداية ستكون من آخر أعمالك التمثيلية "شهرزاد" ضعينا في اجوائها وكيف ستظهرين من خلالها على الجمهور؟
انتهيت مؤخراً من تصوير مسلسلي الرمضاني "الف ليلة وليلة" ، شخصية شهرزاد تعني لي الكثير ،فنحن تربينا عليها منذ صغرنا عبر السنين الماضية، قدمناها بشكل معاصر يتناسب مع ايامنا هذه ،الدراما فيها متشعبة اكثر ، وانا مراهنة عليها كثيراً وأتوقع لها كل النجاح، وانا مراهنة على عمل سيدخل أرشيفي الفني بكل فخر.


أنتإذاًتفتخرين بتقديمك شخصية "شهرزاد"؟
طبعاً أفتخر بأنني قدمت هذه الشخصية التي سبق وقدمتها العديد من النجمات الكبار مثل نيللي وشيريهان وليلى علوي ،وهي بالطبع ستحتسب لي ، فشهرزاد أيقونة والمشاهدون سينتظرون حتماً كيف ستقدم لهم نيكول سابا شخصية شهرزاد 2015.


كيف تفاعلت مع هذه الشخصية التاريخية؟
تفاعلت معها من خلال ادائي لهذه الشخصية المركبة ، شهرزاد انسانة مليئة بالحب وبالانتقام، شهرزاد اكثر من كاراكتير بشخصية واحدة، بالنسبة لي هذا العمل سيكون من الاعمال الضخمة بين الاعمال الرمضانية لهذا العام لانه مكلف انتاجياً.


أين سيتم عرضه ؟
سيتم عرضه على قنوات شبكة mbc، وأتمنى أن يكون هذا المسلسل عند حسن ظن الجمهور والمشاهدين.


ماذا عن أعمالك الاخرى مثل مسلسل "قسمتي ونصيبي"؟
مسلسل" قسمتي ونصيبي" من بطولة هاني سلامة ، وهو عبارة عن حلقات منفصلة وفي كل حلقة تشاركه بطلة جديدة ،وانا كنت البطلة بحلقتين منه ،حلقة تراجيدية وأخرى كوميدية ، كان من المفروض عرضه في رمضان ولكنه تأجل الى ما بعد رمضان ، وانا بانتظار عرضه لارى ردة الفعل عليه.

ماذا عن الفيلم السينمائي "حياتي مبهدلة"؟
انا انتظر عرض هذا الفيلم الكوميدي بفارغ الصبر ، الموعد حدد في عيد الفطر السعيد وسأتشارك بطولته مع محمد سعد ،وقدمت فيه دوراً جديداً ورائعاً، الناس ستراني بفيلم كوميدي بحت فأنا "تمرمطت" كما يقولون فيه.


ماشاء الله فأنت في نشاط مستمر وكبير ، وبدل شهرزاد سأسميك سندبادة.
أضف إذاً الى كل ما اخبرتك به انني سأحل ضيفة على مسلسل "أستيفا" للممثل عباس ابو الحسن وهو ايضاً عبارة عن حلقات منفصلة ، وهناك الكثير من النجوم المشاركين فيه كضيوف مثل منى زكي ،هند صبري، احمد السقا، عمرو يوسف وغيرهم، وكل ممثل هو البطل في حلقته.


هناك تنوع كبير في نوعية الاعمال التي ستقديمنها؟
نعم هذا العام نوعت كثيراً في إختياراتي وأفكاري وأدواري ، وأحببت أن اخطف من كل عمل كاراكتيراً مختلفاً اظهر فيه للناس ما بين جو الاساطير والأكشن والرومنسية والتراجيدي والكوميدي ، فالمفروض على الممثل ان يظهر جوانب عديدة للناس وألا يحصر نفسه بقالب واحد، وانا احسست بأنني قادرة على التنوع نظراً للورق المتوفر بين يدي ،ومن بين الادوار المعروضة عليّ أحببت أن أستفيد من خلال هذا التنوع .


غنائياً ماذا بعد أغنية "ما بقى تدقلّي" التي لاقت نجاحاً كبيراً وهي والكليب؟
على مستوى الغناء لدي عمل غنائي افضّل ان لا اعلن عن تفاصيله الان، هناك اغنية جديدة سجلتها وقريباً سأعلن عن تفاصيلها،وعن اسمها وجوّها ،ومع من تعاملت فيها ومن مع سأصورها .


ما هو جديدك لما بعد رمضان؟
بعد شهر رمضان الفضيل سنباشر بتصوير برنامج "نجم الشعب" حيث سأشارك في لجنة التحكيم فيه الى جانب الفنان حكيم والشاب خالد ،وسيضم مواهب كبيرة وسيعرض على شاشة النهار.


نتمنى لك كل التوفيق في حياتك المهنية والشخصية.

وأنا أشكرك من كل قلبي ، فأنت عزيز جداً وتحياتي لموقعكم الكريم.