وجّه المكتب الإعلامي لشركة "سما الفن الدولية للإنتاج" الدعوة لعدد من الإعلاميين والمصورين الصحافيين ومراسلي المحطات الفضائية، لقضاء نهار مع أسرة مسلسل "العراب" في بلدة البربارة في شمال لبنان، حيث يتابع المخرج السوري المثنى صبح تصوير المشاهد المتبقّية لمسلسل "العرّاب" الذي أخذ الكاتب حازم سليمان قصته عن فيلم "العرّاب" العالمي.

وذلك بموجب ترخيص خاص من أصحاب الحقوق الفكرية للقصة التي إعتبرت من أهم الروايات العالمية التي تحوّلت الى فيلم سينمائي.

وقد حضرت الأسرة الإعلامية وإلتقت عدداً من كبار النجوم أبطال المسلسل، وكان الفنان عاصي الحلاني بطل المسلسل بين الحاضرين من النجوم، بالإضافة الى النجوم صفاء سلطان، وعبد المنعم عمايري وضحى الدبس. وقد سجّل جميع الزملاء الإعلاميين لقاءات مع الفنانين نجوم المسلسل الذي يُعتبر من أضخم الإنتاجات الدرامية للموسم الرمضاني القادم.

وقد أعلن المخرج المثنى صبح أن مسلسل "العراب" سيكون جاهزاً للعرض مع بداية الشهر الكريم، مؤكّداً أن عدداً كبيراً من الحلقات الأولى للبرنامج صارت جاهزة للعرض، وأن التصوير يسير بوتيرة ممتازة. ونفى أن يكون أن تمّ تغيير خطة التصوير أو الأماكن التي كان مقرّراً تصوير أحداث المسلسل فيها. وقد بقي أغلب الزملاء حتى وقت متأخر من الليل حيث حاوروا الجميع وسجّلوا للمحطات والمواقع الألكترونية أحاديث وتفاصيل من الفنانين. وقد شكرت "سما الفن الدولية" الزملاء الإعلاميين لإهتمامهم بمواكبة "العراب" الإعلامية منذ الإعلان عن بدء تصويره في عدد من المدن والمناطق العربية.