بعد سلسلة حلقات خاصة ناجحة جداً من برنامج "بعدنا مع رابعة" مع الاعلامية رابعة الزيات الذي يقدم مساء كل خميس على قناة الجديد، اولها حلقة الكبيرة سميرة توفيق التي حصدت نسبة مشاهدة عالية جداً ، وتلتها حلقة عن الراحلة وردة ، صور فريق عمل البرنامج حلقة جديدة كتحية للراحل العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ، حيث استقبلت الزيات من عالم الشهرة والاعلام والتلحين كل من الملحن الموجي الصغير،الاعلامية منى غندور، الشاعرة سهام شعشاع والاعلامية ريما كركي.

ومن عالم الغناء استقبلت من لبنان الفنان زياد برجي،الفنانة بريجيت ياغي، الفنان محمد خيري، الفنان كريم الشاعر، ومن مصر الفنان ياسر.
الحلقة كانت غنية بسيرة العندليب الحياتية والفنية والعاطفية،وتم تقديم لمحات عن حياته تضمنت ابرز المحطات، وتنقل الحديث بين الصبا والمراهقة والحب والنجاح والفشل والمرض، وفي الغناء قدم الضيوف ابرز واجمل اغنيات العندليب الراحل حيث قاد الفرقة الموسيقية المايسترو بسام بدور.

الحلقة ستعرض مساء هذا الخميس بعد نشرة الاخبار المسائية مباشرة عبر قناة الجديد،فماذا قال الضيوف وبماذا صرحوا وكيف استذكروا الراحل وما هي علاقة كل واحد منهم فيه ؟ تابعوا الحلقة لتعرفوا كل الاجابات على لكل هذه التساؤلات.
نشير الى ان هذه الحلقة هي ما قبل الاخيرة من الموسم الحالي من البرنامج.

لمشاهدة ألبوم الصور، اضغطهنا.