نفت الفنانة المصرية يسرا نيتها تقديم قصة حياة ملكة مصر السابقة فريدة في عمل فني، واضعة ما يتردد في هذا الإطار في خانة الاشاعات، ونافية وجود أي مشروع فعلي لهذا العمل.



كما تحدثت يسرا عن تجربتها في "سرايا عابدين" وقالت لصحيفة "الراي" الكويتية انها أصابتها بالإرهاق الشديد، لكنها في ذات الوقت تعتبر العمل تجربة مختلفة بالنسبة لها، خصوصاً أنها ثاني مشاركة لها في مجال الأعمال التاريخية، وهو عمل يستحق المجهود الذي بذلته، خاصة شخصية الوالدة باشا خوشيار هانم.

وأضافت أن العام ونصف العام اللذين قضتهما بين التحضير وتصوير المسلسل، جعلتها تغيب لأول مرة منذ سنوات عن الموسم الرمضاني، بعدما اعتادت أن يكون لها عمل يعرض في هذا الموسم، مؤكدة أنها استغلت هذه الغياب للراحة، إلى جانب قراءتها أكثر من مشروع سينمائي استعدادا لعودتها.

وكشفت عن أن فيلم "أهل العيب"، الذي كتبه السيناريست تامر حبيب، ويشاركها بطولته منة شلبي، سوف يبدأ التحضير له بعد عيد الفطر، حتى يكون تامر حبيب انتهى من مسلسله الرمضاني.

وعن فيلمها الجديد مع محمد السبكي، والذي ستشاركها بطولته الفنانة إلهام شاهين، قالت يسرا إنها تلقت بالفعل عرضا لفيلم بعنوان "منصوب بالفاتحة"، كتبه محمد سمير مبروك لكنها لم تقرأ السيناريو حتى الآن والذي تعتبره الفيصل لموافقتها، حيث يعتبر هذا العمل ثاني تجربة لها مع محمد السبكي، بعد فيلم "جيم أوفر" الذي قدمته منذ ثلاث سنوات.