في تغطية خاصة - أطل مدير العلاقات العامة في موقع "الفن" أندريه داغر في برنامج "عالموجة سوا" عبر أثير إذاعة صوت لبنان (100.

5) صباح اليوم مع الزميلتين سلام اللحام وسيدة عرب .
وكشف أندريه أن الفنان هيثم زياد أصدر أغنية منذ دقائق معدودة عن الجيش اللبناني فيها الكثير من العنفوان ، إسمها "إسمع" .
الأغنية توزيع نقولا شبلي ، ألحان هيثم نفسه ، كلمات مارسيل مدور وتنفيذ شركة 360 ميديا .
وعما إذا كان سيقدم برنامجاً إذاعياً في شهر رمضان قال أندريه أنه سيترك الأمر مفاجأة ولن يتحدث عنه "بلكي ما زبطت".
وتابع أن أفكار البرامج دائماً موجودة ولكن وسائل الإعلام تهتم دائماً بالرايتينغ فقط ، والجميلات الفارغات يرفعن من الرايتينغ ، وإذا كان الشخص ضيفاً يُثرثر يكون مرغوباً فيه اما إذا تحدث عن أمر له قيمة فيصبح غير مرغوب فيه.

وانتقد أندريه تصرفات القوى الأمنية ، حيث أن زميلة له اكتشفت أنها حصلت على غرامة مالية في الـ2006 وهي إشترت السيارة في الـ2011.
وكشف أندريه ان الفنانة نجوى كرم ستصوّر أغنية "بوسي قبل النوم" مع المخرج فادي حداد قريباً جداً ، وكل التفاصيل باتت جاهزة .
وقال أندريه أنه يعبر عن رأيه بكل حرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بطريقة لا تتناقض مع مركز العمل الذي ينتمي إليه وهو موقع الفن ، واستذكر انه انتقد فيديو كليب "الغرام المستحيل" حيث أن الأغنية اجمل بكثير من الفيديو كليب، وكان من الممكن أن يصوره في أي قصر في لبنان بدل من السفر إلى صربيا .
ولم ينسَ أندريه أن يوجه تحية لسيدة عرب وسميرة قصابلي منير على الحلقة الرائعة كتحية للفنانة سميرة توفيق ضمن برنانج"السجل الذهبي" عبر صوت لبنان، وبالتالي وجهت له سيدة الشكر ايضاً على مجهوده لتحقيق هذه الحلقة.