شارك الممثل المصري سمير غانم السبت الماضي في حلقة برنامج "إكس فاكتور" وتابعها مباشرة من الستوديو حيث جلس على كرسي خاص في المسرح وشارك لجنة التحكيم في التعليق على اداء المشتركين.

وتحدث غانم عن برنامج "إكس فاكتور" وقال في تصريح خاص لموقع "الفن" :"لقد أعجبت كثيراً بطريقة التحضير للبرنامج وتنفيذ الأفكار على المسرح. الاعداد والترتيب في هذا البرنامج شيء عظيم. ولقد لفتتني السرعة في تغيير ديكور المسرح .. العرض رائع والاستعراضات التي تقدم رائعة أيضاً".

وعن رأيه بإبنته الفنانة دنيا التي تشارك في لجنة تحكيم البرنامج وتتولى مسؤولية مجموعة الـ "Groups" ، قال :"دنيا ما شاء الله عليها ربنا يوفقها .. دنيا طبعاً جميلة في البرنامج".

أما عن رأيه ببرامج الهواة ، فردّ غانم :"هذه البرامج جميلة وتخرّج مواهب كثيرة ولكن المشكلة أنني لا أعرف أين سيذهب هؤلاء النجوم بعد انتهاء البرنامج. فكل برامج المسابقات تخرّج كمًّا كبيراً من المواهب وأنا لا اعرف إلى أين سيذهبون وهل ستتّسع لهم الساحة الفنية ؟".

وعلى صعيد آخر، تحدث غانم عن مشاريعه التمثيلية ، وقال:"في شهر رمضان سأشارك مع دنيا في مسلسلها وأتمنى أن ينال اعجاب الجمهور .. ولدي مسلسل آخر مع الممثلة داليا البحيري وغيرها من المشاريع".