عرفت باللون الشعبي المصري، إشتهرت بالجرأة في الرقص والملابس ولكنها تحرص على تغيير هذه الصورة في الايام المقبلة .

نتحدث عن الفنانة المصرية بوسي التي قدمت مؤخراً ديو غنائياً مع الفنان اللبناني جاد شويري رغبة منها في توسيع شعبيتها في لبنان .

تفاصيل أكثر عن الديو وعن أعمالها في رمضان المقبل في هذا الحوار .

بوسي تعيش رمضان نشيطاً هذا العام .. هل هذا صحيح ؟
بالفعل الحمد لله استطعت التواجد في رمضان 2015 بأكثر من طريقة ، حيث اقوم بغناء مقدمة مسلسل "يا أنا يا أنتي" بطولة فيفي عبده وسمية الخشاب ، اضافة الى دوري في مسلسل "حالة عشق".

قيل إن تتر مسلسل فيفي عبده كان مرشحاً لهمدحت صالحولكن وقع الاختيار عليك أخيراً ، ماذا مثّل هذا لك؟
أنا لا اهتم بمن كان مرشحاً قبلي في اي عمل فني اقوم به ، ولكنني سعيدة جدا بهذه التجربة ومتحمسة لها جدا لأنها المرة الاولى التي اغني فيها تتر مسلسل ، بالاضافة إلى انني وجدت نفسي في الاغنية عندما عرفت قصة المسلسل .

وهل سعيت من قبل لغناء احدى مقدمات المسلسلات ؟
مطلقاً ، ولكنني تلقيت طبعا أكثر من عرض لكن لم أعمل في أي منها لاسباب عديدة منها ما هو عائد لي ومنها ما هو راجع للنصيب لكن حين كلمني الشاعر نادر عبد الله والموزع محمود طلعت وافقت على الفور وتحمست من اسم الأغنية وهو "دنيا فوتوشوب".

هل قمت بقراءة سيناريو المسلسل ؟
لا، لكن شاهدت "برومو" المسلسل فوجدته لطيفاً ودمه خفيف وقريباً من شخصيتي وعرفت القصة كما ذكرت.


نعود الى التمثيل... ماذا عن دورك في مسلسل "حالة عشق"؟
هو دور سيشكل مفاجأة للجمهور ، فهو معتاد مني على ادوار عادة تكون لشخصيات دمها خفيف أو بنت بلد جدعة ، لكن دوري فى المسلسل مختلف تماما وسيكون مفاجأة بالفعل.

وماذا عن السينما ؟
انا متوقفة عن قراءة اي سيناريوهات لفترة ، حتى أتفرغ لتصوير المسلسل إضافة الى عملي في الغناء في الحفلات والافراح ، كما أنني لا احب التواجد الفني الفائق عن الحد فيكفي تواجدي خلال رمضان.

حدثينا عن تجربتك في ديو "أجازة" مع جاد شويري؟
هذا الديو لم أضعه في حساباتي مطلقاً ، فوجئت بمكالمة جاد يطلب غناء دويتو معي ، وبالفعل أسمعني الاغنية فتحمست لها جدا لاني بالاساس أحب ستايل جاد شويري، وبعد أن قدمت الاغنية تأكدت انه مخرج وفنان شاطر ولن انكر ان من الاسباب التي دفعتني لقبول الدويتو هو رغبتي في انشاء شعبية لي في بيروت.


قيل إن هذا الديو مشابه لديو هشام الحاج مع الفنانة الشعبية المصرية أمينة؟
اطلاقاً ، هذا الديو مختلف عن الآخر تماماً ، فديو أمينة وهشام هو عبارة عن حكاية كل واحد يحكيها بلهجته ، لكن الديو الخاص بنا انا وجاد مزيج بين المصري الشرقي والراب.

ما هي معاييرك في إختياراتك الفنية؟
اولا اختار العمل الجيد "الشيك" ، ثانيا أكون حريصة على أن لا أكرر نفسي ، وأحب دائماً ان اكسر الصورة التي كونها الجمهور عني ، يعني انا مشهورة بالغناء الشعبي والرقص لكني حريصة مؤخرا على كسر هذه الصورة وهذا ما اسعى إليه في رمضان هذا العام.

نشرت صورة لك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانت مرتدية فستان زفاف وعبرت عن سعادتك بهذه الصورة.. فما السبب؟
بالفعل انا كنت سعيدة جدا بهذه الصور التي ارتديت فيها فستان زفاف من المصمم المصري محمود غالي من اجل جلسة تصويرية لصالح احدى المجلات ، وسعادتي كانت تكمن في ان هذه هي المرة الاولى التى ارتدي فيها فستان زفاف في حياتي خصوصاً أنه لم يتسنّ لي ارتداء الفستان في ليلة زفافي الحقيقية.

أخيراً ماذا تقولين لـ"الفن" ؟
أشكر الشعب اللبناني على متابعتي ، وأتمنى ان يكون الكليب نال اعجابهم ، وإنتظروا أعمالاً جيدة خلال الفترة المقبلة أتمنى أن تنال إعجابكم .