أكد الممثل اللبناني بيتر سمعان انه راض عن اطلالته في مسلسل "سرايا عابدين 2" من خلال دور "نابوليون الثالث"، مشدداً على انه دوره مركب ومهم في سياق الأحداث على الرغم من انه ضيف شرف على المسلسل.

وعن العمل، قال بيتر لموقع "الفن" :"الاحتراف في مصر والانتاج الذي نراه في مصر نحن بحاجة إلى سنوات لنصل إلى هذا المستوى. ضخامة الأعمال تجعلك تشعر بأنك في مستوى آخر وهذا شيء جيد".

أما عن اختراق السوق المصرية ، فرد بيتر :"الدخول إلى مصر فنيا أمر صعب وليس سهلاً وانا لست داخلاً إلى مصر من خلال دوري بـ "سرايا عابدين" بعمل عربي بل بانتاج مصري وقصة مصرية وبالتالي الأفضلية في بطولة هذه الأعمال تكون للاسماء التي اخترقت مصر. اتمنى ان اصل إلى المرحلة التي اخترق فيها السوق المصرية.. وما المانع من صعود السلم العربي درجة درجة ؟".

وعن أعماله المحلية قال :"لبنانياً أن اعرف جيدا ماذا اختار من اعمال لأشارك فيها ولا اختار عشوائياً لمجرد الظهور على الشاشة. ومن الجيد في بعض الاحيان ان تغيب اراديا عن الشاشة كي لا تنسخ الادوار التي قدمتها. أحضر حالياً لمسلسل "أمير الليل" للكاتبة منى طايع على أمل أن أبدأ التصوير قريباً. دوري فيه جميل جداً وهو من اخراج فادي حداد".