تنتظر الممثلة المصرية الشابة شيري عادل، عرض الفيلم الجديد سكر مر، الذي تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من الممثلين، منهم آيتن عامر، صبا مبارك، ناهد السباعي، أمينة خليل، سارة شاهين، أحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، نبيل عيسى وكريم فهمي، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج هاني خليفة الذي ابتعد عن السينما لسنوات بعد أول وآخر أفلامه "سهر الليالي".

وقريباً من أجواء "سهر الليالي"، تدور أحداث فيلم "سكر مر" في إطار اجتماعي رومانسي، حول تأثير الضغوط الاجتماعية على الشباب، وكيف يمكن أن تؤدي إلى تبديل شخصياتهم ومصائرهم.

وتوقعت عادل في تصريح لجريدة الراي الكويتية أن يتم عرض الفيلم في الموسم السينمائي المقبل، بعد الانتهاء من الموسم الدراسي، مشيرة إلى أن المخرج هاني خليفة يتولى حالياً وضع الرتوش الأخيرة على الفيلم، ليكون جاهزاً للعرض، وأنه قام بتصوير «الأفيش» الذي يجمع وجوه كل الأبطال.

على صعيد آخر، كشفت عادل عن أنها منشغلة حالياً بتصوير دورها في مسلسل "لعبة إبليس"، الذي تشارك في بطولته مع الممثل يوسف الشريف، الذي ترى أن هناك كيمياء خاصة تجمع بينهما، وتؤكد أنها تسعد بالتعاون معه، مبررة عدم مشاركتها العام الماضي في مسلسله "الصياد"، بأنه لم يكن هناك دور مناسب لها.