يشارك الممثل فهد باسم في عملين لشهر رمضان المقبل، هما "في عينها أغنية" إخراج الفنانة هيا عبدالسلام والمسلسل العماني "انكسار الصمت".

وكشف باسم لصحيفة "الراي" الكويتية أنه يجسد في مسلسل "في عينها أغنية" دوراً صعباً، لم يسبق له تجسيده من قبل، وكل ما يمكن قوله إنها شخصية لشاب رومانسي، ولكن سيرى المشاهد الكثير من المفاجآت في هذا الدور، والمسلسل من تأليف الكاتب الإماراتي محمد حسن أحمد، وبطولة جاسم النبهان، زهرة الخرجي، شيماء علي، هيا عبد السلام، فؤاد علي، فهد باسم، ليلى عبد الله، ناصر عباس، إلى جانب مجموعة أخرى من النجوم.

أما عن مشاركته في المسلسل العماني "انكسار الصمت"، الذي فرغ من تصويره أخيراً في سلطنة عمان، فقد اعتبر باسم أن هذه المشاركه إضافة كبيرة إليه، حيث يقدم من خلال المسلسل دوراً جديداً ومختلفاً، مشيراً إلى أنه يجسد دور شاب جامعي تربطه علاقة حب مع زميلته في الجامعة، ويعاني من تسلط وجبروت والده، الذي يريد منه أن يترك دراسته ويتفرغ للعمل في شركته وإدارة أعماله.

وقال إن المسلسل يناقش عدداً من المشاكل الاجتماعية الحساسة، التي تواجهها الأسر الخليجية، وهو من تأليف بشائر محمد، وإخراج سائد الهواري، وبطولة زهرة عرفات، وهيفاء حسين، وأميرة محمد، وشيماء سبت، ومروة محمد، وإبراهيم الحساوي، وشفيقة يوسف، ومحمد الحجي، وإلهام علي، وسناء صالح.