في إطار حملة إذاعة "راديو دلتا" الدعائية، والتي تتضمّن سلسلة مقابلات "العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا" (The Delta Awards Countdown)، وهي سلسلة من المقابلات المباشرة اليومية على أثير المحطة (101.

7, 101.9, 102.0 FM)، من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً في التوقيت المحلّي لمدينة بيروت، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الإثنين الواقع في الخامس والعشرين من أيّار من العام 2015، الممثّل وسام حنا، المرشح لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن فئة أفضل برنامج ترفيهي فنّي.

وخلال المقابلة التي امتدّت لحوالى ساعة من الوقت، تحدث طوني بارود ونيكولا داغر عن عدد من المواضيع. فكان لداغر رأي حول برنامج "أحلى جلسة" الّذي يقدّمه بارود عبر شاشة المؤسّسة اللبنانية للإرسال، فهو قال إنّ للبرنامج نكهة خاصّة، على رغم من عدم كون البرنامج الأول من نوعه، إلّا أنّ بارود أضاف شخصيّته على البرنامج، الأمر الّذي جعل البرنامج مميزًا، وهو رأي تشارك به بارود وداغر.

أمّا بارود، فقد أعلن أنّ سلاحه هو الإيمان، فهو ما يجعل الأمور تنعكس على الإنسان بإيجابية. بالإضافة إلى ذلك، كشف بارود إنّه لا يحبّ اليأس، بل إنّه دائمًا ما يفتّش عن المكان الّذي يشعر فيه بالسعادة حتى يتواجد فيه. وردًّا عمّا إذا كان بارود سيترك المؤسسة اللبنانية للإرسال في حال توفّر عرض أفضل، ردّ بارود بالنفي، إلّا وفي حال كان العرض يعود بفائدة لطموحه.

أما في ما يتعلّق بالجوائز التكريميّة، فقد أعلن بارود إنّ هذه الجوائز تساهم بالتأكيد في نجاحه واستمراريّته، إلّا أنّ الجائزة الحقيقيّة الّتي حصل عليها على مدى الحياة، هي مؤسّسة "الينبوع" الّتي تعطيه الأمر وتشعر بالفرح. وحين سأله داغر عمّا إذا كان سيذهب إلى حفل تكريمي في حال لم يكن مكرّمًا، ردّ بارود بالتأكيد على ذهابه، وإنّه سيصفّق لزميله المكرّم.