في إطار حملة إذاعة "راديو دلتا" الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات "العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا" (The Delta Awards Countdown)، وهي سلسلة من المقابلات المباشرة اليومية على أثير المحطة (101.

7, 101.9, 102.0 FM)، من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً في التوقيت المحلّي لمدينة بيروت، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الخميس الماضي، المخرج فادي حداد، المرشح لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن فئة أفضل مخرج كليبات.

تمحورت المقابلة الّتي امتدّت لحوالى ساعة من الوقت حول مواضيع مختلفة متعلّقة بمجال الإخراج. فقد نصح حداد زملاءه بالعمل بإحتراف لجذب المزيد من العمل. وفي هذا النطاق، أعلن فادي حداد عن سبب نجاحه وازدهاره، والسبب في ذلك هو أنّه يحب عمله ويتكّل على دعم الله له. كما وسأله نيكولا داغر عن هويّة المخرج الأول، فردّ حداد إنّ المخرج الأول بنظره هو من ينجح بدمج النوعيّة والكمّية في إخراجه.

كما وأضاف حداد أنه يعتبر نفسه عنصراً عسكرياً، إذ إنه، وكما العسكري يحارب على الجبهة للدفاع عن لبنان، هو يحارب على الشاشة حتى يظهر صورة لبنان الجميلة.

وفي آخر المقابلة، أعلن نيكولا داغر، وللمرّة الأولى عبر أثير المحطّة، عن مكان الحفل وتاريخه. فإنّ حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015 سيقام في الثاني والعشرين من شهر تموز من العام 2015 في محلّة "لي تالو" (Les Talus)، في العقيبة – كسروان.