في إطار حملة إذاعة "راديو دلتا" الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات "العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا" (The Delta Awards Countdown)، وهي سلسلة من المقابلات المباشرة اليومية على أثير المحطة (101.

7, 101.9, 102.0 FM)، من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً في التوقيت المحلّي لمدينة بيروت، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الأربعاء الماضي، الإعلامية ديانا فاخوري، المرشحّة لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن فئة أفضل مقدّمة نشرة أخبار سياسيّة.

وقد امتدّت المقابلة لحوالى ساعة من الوقت تداول خلالها الطرفان مواضيع مختلفة متعلقة في مجال الإعلام ومجالات أخرى بعد أن أطلق عليها داغر لقب "إعلامية الجرأة بالآراء والصراحة". فقد تطرّقت فاخوري إلى كيفية توصيل الخبر بموضوعية وبالطريقة المناسبة، كما وردّت على اتهامها بالغرور معلنةً أنها بعيدة كل البعد عن الغرور وأقرب منها إلى التواضع.

بالإضافة إلى ذلك، تطرّق داغر وفاخوري إلى موضوع الفراغ الرئاسي في لبنان، ومدى تأثير الصوت الإعلامي في لبنان على القرارات السياسيّة.

وأخيراً، أعلنت فاخوري عن معنى الجائزة بالنسبة لها بحيث أعلنت أنّ أي تقدير تحصل عليه هو بمثابة قيمة مضافة بالنسبة إليها تساهم في تعزيز ثقتها بنفسها.