دمشق- علاء محمد
قال الممثل زهير رمضان إن وجوده كنقيب للفنانين لا يمنعه من التصريح للصحافة ولا يبعده عن العمل في الدراما، لكنه في الوقت نفسه يسعى للتوفيق بين الجوانب الثلاثة على حد تأكيده.

وقال رمضان في تصريحات خاصة بالفن إنه يتمنى لو تتاح له الفرصة كما في السابق للإدلاء بتصريحات حول كل شيء يتعلق بعمله في الدراما والفن عموماً، مشيرا إلى صعوبات بخصوص الوقت منذ اشهر.

وقال: "المشكلة اليوم تكمن في كيفية توزيع الوقت بين العمل النقابي وبين مواعيد تصوير الدراما، وهذا سيؤدي بالضرورة إلى الاعتذار أحيانا عن الحديث للصحف كما في السابق".

واشار إلى أنه يتلقى يوميا اتصالات من أكثر من عشر صحافيين، منهم من يريد الحديث عن النقابة ومنهم الحديث عن الجديد في الدراما.. متسائلا: "هل يمكنني الرد على كل هؤلاء في يوم واحد؟؟".

ووعد بتنظيم مؤتمرات صحافية دورية في نقابة الفنانين تساعد الصحافيين على مساءلة الأعضاء في النقابة عن عملهم، وكذلك لسؤالهم عن مشاريعهم، معتبرا الإعلام داعماً قوياً لأي حركة في المجتمع.

وكان زهير رمضان عقد آخر مؤتمر صحافي قبل حوالى الشهر والنصف الشهر وأجاب بالفعل عن كل ما يدور في ذهن الإعلام من أسئلة حول واقع نقابته وإنجازات الدراما السورية في سنوات الأزمة السورية الأربع.