نفي الفنان مصطفى كامل مقاضاة رامز جلال بسبب المقلب الذي تعرض له في برنامج "رامز واكل الجو" الذي يذاع في رمضان المقبل.

وقال كامل في بيان صحافي: "أشعر بالاستياء الشديد وأنا أقرأ ماتم تداوله من اخبار تخصني من دون علمي، علي الرغم من قربي الشديد للكثير من الأخوة الزملاء الصحافيين وإمكانية الاستفسار مني شخصياً. وتوضيحاً لما تم نشره والخاص ببرنامج "رامز جلال".

وأضاف البيان: "فإنني على الرغم من حالة الاعياء الشديدة وشعوري بالموت وذهولي من قسوة ما حدث والغضب الذي انتابني خصوصاً بعد اكتشافي انه برنامج مقالب، على الرغم من ثقتي التامة في ان رامز جلال لن يفكر في استضافتي في مثل هذه النوعية من البرامج لعلمه بطبيعة شخصيتي، إلا انني اؤكد انني لم ولن أتخذ أي إجراء قانوني نهائياً، بل وأحيي من كل قلبي القائمين علي إنتاج هذا البرنامج لما رأيته من إنتاج مشرف ومبهر ساهم بشكل كبير جداً في خديعتي، كما احيي زميلي واخي الفنان رامز جلال على إتقانه لتمثيل هذا الدور على الرغم من استيائي مما حدث لي".

وأضاف: "لا أنسى ان أقدم التحية لطاقم العمل، والذي شعرت بخوفهم الشديد وحرصهم علي التواجد بجانب فريق الأطباء الأجانب الذين تم استدعاؤهم داخل الموقع حتي تم نقلي الي مكان إقامتي بدبي، وللامانة لم يغادر رامز جلال الموقع الا بعد ان أقسمت له انني تمالكت أعصابي، تحياتي لرامز جلال وتمنياتي له ولفريق العمل بالتوفيق، مع وعدي بالا أتركك يا رامز إلا وانا آخذاً بالثأر".